أنيس البدري .. نجم متألق يستهدف جائزة كورة

أنيس البدري .. نجم متألق يستهدف جائزة كورة

قدم نجم الترجي الرياضي ومنتخب تونس، أنيس البدري موسما مميزا للغاية ليدخل ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة كورة لأفضل لاعب عربي في 2019 والتي ستقدم بحفل توزيع جوائز دبي جلوب سوكر 2019.

وسيقام حفل توزيع الجوائز، في منتجع جميرا بدبي، يوم 29 ديسمبر/كانون أول الجاري، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي 14، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

وتجدر الإشارة إلى أن أنيس البدري سيراهن على اللقب مع 9 لاعبين تمّ ترشيحهم للجائزة وهم :المغربي عبد الرزاق حمد الله (النصر السعودي) ـ  السعودي سالم الدوسري (الهلال) ـ  الجزائري بغداد بونجاح (السد) - المصري طارق حامد (الزمالك) ـ  الجزائري يوسف البلايلي (الأهلي السعودي) - التونسي فرجاني ساسي (الزمالك)- الإماراتي علي مبخوت (الجزيرة الإماراتي) - القطري أكرم عفيف (السد) - التونسي علي معلول (الأهلي).

تألق متواصل مع الترجي الرياضي 

وسيدخل لاعب الترجي السباق بحظوظ وافرة للفوز بلقب أفضل لاعب خصوصا وأنه عرف في سنة 2019 العديد من النجاحات، حيث ساهم في تتويج فريقه في مايو / أيار الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية.

وفي النسخة الجديدة من المسابقة الأفريقية سجَّل البدري، أول أهداف فريق باب سويقة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ليقوده للفوز الثمين على الرجاء المغربي (2-0) في عقر داره، قبل أن يسجل من ركلة جزاء هدف الفوز على شبيبة القبائل الجزائري (1-0) بالجولة الثانية.

كما ساهم البدري في تتويج الترجي بلقب الدوري المحلي رقم 29 في تاريخ النادي، وسجل في سباق البطولة 5 أهداف.

وفي الموسم الجاري أحرز أنيس البدري 4 أهداف في 6 مباريات فقط 

الكاتب: Mohanad Ghandour
المزيد