بوفون يعلن نهاية مشواره مع يوفنتوس.. هذه وجهته المقبلة

  • DdYucLfWsAAeO3o.jpg
  • DdY_wH7W4AAqLgj.jpg
  • DdY_G9qX4AAWi7o.jpg
  • DdZACpzW4AEV9rs.jpg
  • DdZAAxdX0AA3B55.jpg

أعلن الحارس الدولي الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، الخميس، أن مباراة فريقه يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا، السبت، ستكون الأخيرة له بقميص نادي "السيدة العجوز".

وعقد بوفون - 40 عاماً - مؤتمراً صحفياً أعلن فيه قراره حيث قال "فخور بأني أختم مسيرتي بمستوي رائع. مستوى يليق بي وبالنادي. إتخذت هذا القرار بشكل هادئ وأنا سعيد به. وهذا شيء ليس سهل لأي رياضي".

وأضاف "أشعر بأني في شدة القوة وأنا في سن الأربعين. كل هذا بفضل نادي يوفنتوس وعقليته. استوحيت فلسفتي الخاصة من هذه العقلية. وسأستمر عليها في حياتي لأنها الطريقة الوحيدة التي أعلم أنها ستحقق النجاح".

وتابع "تلقيت عرض رائع من رئيس النادي لمنصب خارج الخطوط. سآخذ بضعة أيام لأفكر في هذا العرض. وسأتخذ قراري الأسبوع القادم".

وكانت تقارير صحفية أشارت مؤخراً إلى أن بوفون قد لا يعتزل اللعب نهائياً حيث يمكن أن يغير وجهته نحو الدولي الإنجليزي وتحديداً نادي ليفربول، أو سيكتفي بمسيرته مع يوفنتوس ويتجه للعمل الإداري بالفريق وهو ما سيحدده الأسبوع المقبل.

بالفيديو.. ماذا حدث بين رونالدو وبوفون بعد نهاية مباراة ريال مدريد ويوفنتوس؟

وقاد بوفون فريقه يوفنتوس للتتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم "الدوري والكأس"، بالإضافة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الكاتب: علي أحمد
هاشتاغ:
المزيد