بوجبا إلى برشلونة.. وليفاندوفيسكي يقترب من ريال مدريد

بوجبا إلى برشلونة.. وليفاندوفيسكي يقترب من ريال مدريد

فاجأ بول بوجبا الأوساط الكروية في أوروبا بسعيه لشراء منزل في مدينة برشلونة مما فتح باب التكهنات حول اقتراب انتقاله إلى النادي الكتالوني قبل انطلاق الموسم الكروي 2016\2017.

وسائل الإعلام الإيطالية أشارت في تقاريرها إلى أن بوجبا أوعز شركة بورتو العقارية بالبحث عن فيلا مناسبة في ضواحي مدينة برشلونة حتى يقوم بشرائها.

وبدأ الحديث عن قرب انتقال بوجبا إلى برشلونة فور معرفة وسائل الاعلام بنيته شراء منزل في عاصمة كتالونيا، إلا ان مدراء يوفنتوس أكدوا لوسائل الاعلام بأن توجه اللاعب الفرنسي يتعلق بالاستثمار فقط وليس له علاقة بالانضمام إلى نادي برشلونة.

على جانب آخر، يطمح المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بإقناع إدارة بايرن ميونخ الألماني بالسماح له بالرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وزعمت صحيفة أس الاسبانية في تقاريرها أن ليفاندوفسكي يرغب بالانتقال إلى ريال مدريد لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الاسباني، لذلك ينوي التفاوض مع إدارة ناديه على الرحيل.

ويؤمن ليفاندوفسكي بنية ريال مدريد التقدم بطلب رسمي للتعاقد معه خلال الصيف المقبل لكنه يعي بأن الريال لن يتقدم بطلب ما لم توافق إدارة بايرن ميونخ على التفاوض.

الكاتب: علي أحمد
المزيد