بالصور.. فوز يونايتد والسيتي وتعثر ليفربول في الدوري الإنجليزي

  • proxy (2).jpg
  • C1LjjKBW8AAdFKw.jpg
  • C1LiuavWIAA_57K.jpg
  • C1MI7z_WEAA7LrU.jpg
  • C1MD0ATWQAQKspN.jpg

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف، رغم النقص العددي، مساء، الإثنين، على ملعب "الاتحاد" في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

لعب مانشستر سيتي 58 دقيقة كاملة بعشرة لاعبين بعد طرد فيرناندينو في الدقيقة 32، وسجل السيتزنس في الشوط الثاني عن طريق جايل كيليتشي الظهير الأيسر، وسيرجيو أجويرو في الدقيقتين 58 و62، بينما قلص بيرنلي الفارق في الدقيقة 70 بهدف بن ميي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 42 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا، حيث يلعب أرسنال، الرابع بـ40 نقطة، غدا، الثلاثاء، ضد بورنموث في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح مانشستر يونايتد مبارياته في عام 2017، بالفوز على مضيفه وست هام بهدفين دون رد.

أحرز ثنائية يونايتد، خوان ماتا وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين 63 و78 من زمن المباراة. 

وحقق جوزيه مورينيو الفوز السادس على التوالي مع الشياطين الحمر في الدوري، كما احتفل الحارس دي خيا بمباراته رقم 250 مع الفريق الأحمر بالخروج بشباك نظيفة.

بهذا الفوز حافظ مانشستر يونايتد على المركز السادس برصيد 39 نقطة، بينما قبع وست هام في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة. 

وحرم سندرلاند ضيفه ليفربول من تشديد الخناق على المتصدر تشيلسي بتعادله معه 2-2.

وأحرز هدفي ليفربول كل من دانييل ستوريدج وساديو ماني في الدقيقتين (19 و72)، فيما سجل جيرمان ديفو هدفي سندرلاند من ركلتي جزاء في الدقيقتين 25 و84.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الذي تنتظره مباراة صعبة أمام توتنهام مساء الأربعاء، وظل سندرلاند في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

الكاتب: علي أحمد
المزيد