بالصور.. خبر صادم لعشاق ميسي!

  • ميسي
  • ميسي
  • ميسي
  • ميسي

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أن نجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب نحو 3 أسابيع بسبب إصابته بتمزق في الفخذ في المباراة ضد اتلتيكو مدريد (1-1) ضمن المرحلة الخامسة.

وقال النادي الكاتالوني في بيان له: "ليو ميسي يعاني من تمزق عضلي في محالب فخذه الأيمن. مدة غيابه تقدر بثلاثة أسابيع".

وتوقف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والذي عانى مؤخرا من آلام متكررة في المحالب، عن الركض في بداية الشوط الثاني وأشار للمدرب لويس اندريكي أنه لن يستطيع إكمال المباراة، فجلس على أرضية الملعب قبل أن يخرج تاركاً مكانه للدولي التركي اردا توران (60). وبعدها بدقيقة واحدة نجح مواطنه انخل كوريا في إدراك التعادل للضيوف.

وعانى ميسي (29 عاما) منذ بداية سبتمبر الحالي من آلام في عضلات محالب فخذه الأيسر، وأوضح برشلونة أنه سيقلل كثافته في التدريبات. وبسبب هذه الإصابة اضطر ميسي إلى إعلان انسحابه من مباراة منتخب بلاده ضد فنزويلا (2-2) ضمن التصفيات الاميركية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، وعاد على عجلة إلى برشلونة.

وسيغيب ميسي عن الرحلات المحفوفة بالمخاطر لبرشلونة إلى خيخون (24 الحالي) في الدوري، ومونشنغلادباخ الألماني (28) في المسابقة القارية العريقة، وسلتا فيجو (في 2 اكتوبر المقبل) في الليجا، ومن المرجح عودة ميسي ضد ديبورتيفو لا كورونيا في 15 اكتوبر المقبل، فيما يبدو من الصعب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات المونديال مطلع الشهر المقبل ضد البيرو والبارجواي.

الكاتب: علي أحمد
المزيد