الإعلان عن أقوى مواجهة نارية في WWE

الإعلان عن أقوى مواجهة نارية في WWE

تم الإعلان عن مواجهات نارية من قبل WWE عن عدد من المواجهات النارية المنتظر إقامتها خلال عرض الرو هذا الأسبوع، والذي يقام تحت شعار “في وجهك” In Your Face.

سيشهد عرض راو هذا الأسبوع منافسة شرسة على عدد المشاهدات في ظل تزامنه مع مباريات كرة دوري كرة القدم الأمريكي، لذا لجأ WWE للإعلان عن مباريات قوية منها مباراة تحدث للمرة الأولى في حلبة الاتحاد.

درو ماكنتاير يعود للمنافسة في الحلبة لأول مرة بعد سمر سلام

وسيعود بطل الاتحاد درو ماكنتاير للمنافسة في الحلبة لأول مرة منذ عرض “سمرسلام” حين يواجه صديقه وبطل NXT السابق كيث لي، وهي التي تأتي بعد تدخل المصارع الإسكتلندي في مباراتي لي السابقتين ضد راندي أورتن في الأسابيع الأخيرة، من أجل الاعتداء على الأخير، وهو ما أدى إلى إنهاء المواجهتين دون إعلان فائز وهو ما أغضب كيث لي.

وربما تنتظر الجماهير تدخل أورتن في مباراة ماكنتاير ولي، بعدما تلقى ثلاث ركلات “كلايمور” الأسبوع الماضي من ماكنتاير.

منافسة بين أبطال الزوجي لاكتشاف الفريق الأفضل

وسيشهد العرض نفسه مواجهة قوية بين بطلي راو للزوجي “ذا ستريت بروفيتس” وبطلي سماكداون للزوجي سيزارو وشينسكي ناكامورا، من أجل إثبات أيهما له الغلبة.

وخلال عرض سماكداون الأخير قام “ذا ستريت بروفيتس” بتشتيت سيزارو وناكامورا خلال مباراتهما ضد “ذا لوتشا هاوس بارتي” ليخسرا المباراة.

مواجهة جديدة بين سيث رولينز ودومينيك ميستيريو داخل قفص حديدي

وسيتجدد اللقاء كذلك، خلال راو هذا الأسبوع، بين سيث رولينز ودومينيك ميستيريو في سعيهما لحسم العداوة القائمة بينهما منذ عدة أسابيع، إذ سيخوضا نزال داخل القفص الحديدي.

وستكون هذه المباراة هي السادسة في مسيرة ابن أسطورة الاتحاد راي ميستيريو، فيما نجح الأخير وعائلته الأسبوع الماضي في الانتقام بعض الشئ من رولينز بعدما هاجموا جميعًا مساعده ميرفي بالعصيان الخشبية بنهاية العرض.

ميكي جيمس تسعى لمعادلة رقم تريش ستراتس

وتعود النجمة ميكي جيمس إلى بؤرة الأضواء هذا الأسبوع في راو حين تتحدى أسكا على لقب راو للسيدات، إذ ستكون هذه هي المرة الثانية التي تواجه فيها جيمس منافستها أسكا على لقب للسيدات، بعدما سبق وتنافسا على لقب NXT للسيدات في 2016، وهي المواجهة التي انتهت بفوز المصارعة اليابانية.

وتأمل جيمس في استعادة لقب السيدات بعد 11 عامًا على المرة الأخيرة التي توجت فيها باللقب، كما سيعني فوزها حصولها على لقبتها السابع في مسيرتها لتعادل الرقم الخاص بالأسطورة وعضوة قاعة المشاهير تريش ستراتس.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات