شاهد.. سيدة ترقص وتجاهر بالإفطار في شوارع الكويت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة وهي بحاله غير طبيعيه ترقص وتصرخ في وقت الحظر الكلى في الكويت، حيث ضبطت الأجهزة الأمنية السيدة وتبين انها وافدة مصرية، واحيلت الي التحقيق بتهمه كسر الحظر الكلى والمجاهرة بالافطار وتعاطي ممنوعات.

وتم ضبط الوافدة في منطقة السالمية في محافظة حولي، عقب ظهورها بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مخالفةً قرار الحظر الكلي ومجاهرةً بالإفطار.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، إن“الوافدة أبدت مقاومة أثناء ضبطها من قبل القوة الأمنية قبل أن تتمكن عناصر الأمن النسائية من السيطرة عليها وتحويلها إلى جهات الاختصاص بعد تسجيل عدة قضايا بحقها“.

واكتفت وزارة الداخلية بالإشارة إلى ضبط السيدة، دون إرفاق البيان بمقطع الفيديو المقصود، والذي نشره اللواء المتقاعد والخبير العسكري حمد السريع عبر حسابه على ”تويتر“ حيث ظهرت السيدة والتي قال إنها ”مصرية“ بحالة غير طبيعية في أحد الشوارع.

ويُعاقب القانون الكويتي كل من يجاهر بالإفطار في نهار رمضان بالحبس مدة لا تتجاوز الشهر، وغرامة مالية لا تتجاوز 100 دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات