أخطاء كارثية في أولى حلقات مسلسلات رمضان

أخطاء كارثية في أولى حلقات مسلسلات رمضان

وجد صناع الدراما في مصر والوطن العربي أنفسهم تحت ضغط الوقت والإمكانيات، في ظل ظروف إجراءات حكومية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ما أدى لوقوعهم في الأخطاء الفنية الكارثية أو الساذجة في الأعمال الدرامية لشهر رمضان، والتي رصدها المتابعون في الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان 2020، التي تشهد عادة تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

"البرنس"

رصد المتابعون خطأ إخراجيا في مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، عندما ظهر محمد رمضان في ورشة "سمكرة السيارات" التي يمتلكها والده وهو يتسلم من أحد الزبائن سيارة "هيونداي آكسنت"، لتصليحها.

وبعدما صلحها ولدى تسليمها لصاحبها اختلفت نوعيتها وأصبحت من نوع "هيونداي إلنترا".

فالنتينو

كما رصد أحد المتابعين خطأ في أحد مشاهد الفنان عادل إمام في الحلقة الأولى لمسلسله "فالنتينو"، حيث ظهر في مشهد لمدرسة "فالنتينو" الدولية، علم مصر بجوار علم بريطانيا.

ورصد علم مصر مرفوعا بالمقلوب، إذْ ظهر ترتيب ألوان علم مصر "الأسود ثم الأبيض ثم الأحمر"، وليس بالترتيب الصحيح.

لعبة النسيان

كما رصد الجمهور خطأ في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني، حينما ظهرت الأخيرة في أولى مشاهدها وكانت تحمل طفلا رضيعا بعد ولادته مباشرة، لكن الطفل الذي ظهر بدا عمره يتخطى الشهر وأكثر.

"اللعبة"

شهدت أحدث حلقات مسلسل "اللعبة" خطأ وقعت فيه الفنانة المصرية مي كساب، التي ظهرت في قسم الشرطة بحذاء مختلف عن الآخر الذي خرجت به.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد