شاهد.. رامز يهدد غادة عادل بالثعبان والمغردون " ده برنامج مقالب ولا تعذيب؟"

ظهر الفنان رامز جلال بشخصيته الحقيقية في برنامج «رامز مجنون رسمي» أمام غادة عادل والتي كانت ضيفة الضحية الأولى للبرنامج الذي يذاع عبر قناة «mbc مصر».

رامز جلال ظهر أمام غادة عادل بشخصيته الحقيقية، وقام بتهديدها وهي جالسة على كرسي الاعتراف وكأنها أثيرة، ليقوم بكهربتها، ثم أغرقها بالمياه، وقام بتحريكها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاهات.

وطلب رامز جلال من غادة عادل أن تردد جملة: «رامز جلال أحسن ممثل في مصر»، كما جعلها تردد خلفه جملة: «رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب»، ليقوم رامز جلال بنرفزتها بأنه لم يعجبه طريقة غنائها، ليقم بمرجحتها مرة أخرى، ويجعلها جالسة على الكرسي بالمقلوب

وقام رامز جلال بتهديد غادة عادل بالثعبان، وطالبها مرة أخرى بأن تقوم بغناء "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب.. رامز جلال رامز جلال"، ثم طالب رامز جلال بأن يقوم فريق عمله فكها من كرسي الاعتراف، لتقول له: "هموت يا رامز"، ولكنه يعدها مازحًا بأنه سيقوم بتربية أولادها الخمسة حال وفاتها.

ولكن انفعلت غادة عادل بشدة بعد أن قاموا بفكها من كرسي الاعتراف، لتغضب وتثور وترفض مصافحة رامز جلال وتلقيه بكل ما في طريقها، ليتركها رامز جلال لتمشي لكنها تقع في المياه.

وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج متسألين: «هل ده برنامج مقالب ولا تعذيب»، مما رجح البعض أن المقلب تم الاتفاق عليه مسبقا بسبب طاعة غادة عادل لأوامر رامز بدون اعتراض.

تدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد