وصفات طبيعية لإنقاص الوزن في أسرع وقت

وصفات طبيعية لإنقاص الوزن في أسرع وقت

يميل كثيرون للبحث عن وصفات لانقاص الوزن في أسرع وقت حتى يحصلوا على أفضل النتائج فى وقت أقل مما يوفر العناء والجهد المبذول.

ونعرض فى هذا التقرير أكثر من علاج مبتكر لانقاص الوزن باستخدام المواد الطبيعية، نقلا عن موقع " fittrimhappy" و موقع " healthifyme" وموقع " redbook" .

أومليت نباتي مع جبن الماعز

يمكنك أن تكون مبدعًا وتضيف أشياء أخرى - طماطم ، فطر ، سمها ما شئت، هذه الوصفة سهلة للغاية وسريعة للغاية ويمكن اضافة بقايا الطعام لها.

بارفيه الزبادي الصحي

بارفيه الزبادي اليوناني هذا يشبع ... صحي ... رائع لأمعائك ... ومليء بمضادات الأكسدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم اعداده في بضع دقائق فقط ، مما يجعل صباحك المزدحم أسهل قليلًا

عصير الفراولة والموز

يمكن أن تساعدك إضافة الفواكه منخفضة السعرات الحرارية على الشعور بالشبع لفترة أطول ، وقد يساعد وضع بعض المكسرات أو مسحوق البروتين في محاربة الرغبة الشديدة .

توست زبدة البندق

قد يبدو هذا غريبًا ، لكن الشيء العظيم هو أنها وجبة فطور جيدة. تحصل على الكثير مما تحتاجه لبدء يومك بشكل جيد.

سلطة التونة

الشعور بالرغبة في تغيير الأشياء؟ ستجعلك تتناول سلطة التونة سهلة التحضير تمر عبر حدبة الغداء - وهي رائعة لفقدان الوزن أيضًا.

سلطة الكينوا

سهلة التحضير ومليئة بالأطعمة لإنقاص الوزن! تحتوي الكينوا على الكثير من العناصر الغذائية والألياف ، وفقًا لهذه الدراسة ، والفستق لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

بافلو تشيكن خس راب

يعتبر الخس مفيدًا لفقدان الوزن ، وتشير هذه الدراسة إلى أنه يمكن أن يكون له خصائص مضادة للسرطان . على الرغم من أنها منخفضة السعرات الحرارية ، إلا أنها تساعد في تلبية عدد المغذيات الدقيقة التي يحتاجها جسمك.

بقايا الطعام

لست مضطرًا للطهي كل يوم - إذا كنت تتناول الكثير من العشاء يومًا ما ، فاحفظ الطبق في حاوية Tupperware وتناوله لتناول طعام الغداء في اليوم التالي ، مثل البروكلي أو براعم بروكسل.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد