ماذا تعرف عن رجيم "الطوارئ"؟

ماذا تعرف عن رجيم "الطوارئ"؟

قد نحتاج وبشكل مفاجئ إلى خسارة بضع من الكليوغرامات الزائدة، لحضور مناسية معينة، تلزم علينا الظهور بشكل أنيق ومتناسق، لذلك نقدم لك رجيم "الطوارئ" الذي يساعدك في خسارة نصف كيلو غرام يومياً.

تقوم فكرة هذا الريجيم على تناول السوائل والأطعمة الخفيفة، التي يسهل على المعدة هضمها وستلاحظين انه ينقسم الى 8 وجبات بدلاً من الـ5، ذلك لتحفيز الجسم على الحرق.

ابدأ نهارك بتناول احدى هاتين الخلطتين السحريتين من الليمون الحامض، فهي تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن، وطرد السموم من الجسم.

خلطة الليمون والكمّون

خلطة تشربها كل صباح على الريق، تساعدك على حرق الدهون وخسارة كيلوغرامين في الشهر من دون رجيم. وتحضر عبر غلي مقدار كوب واحد من الماء، ثم اضافة ملعقة من الكمون المطحون. وغسل حبة من الليمون حامض بشكل جيد، ثم قطعيها إى شرائح بدون تقشير واضافتها إلى المزيج، الذي يترك جانباً طوال الليل، ثم شربه فور استيقاظك صباحاً.

خلطة الليمون والزنجبيل

الزنجبيل معروف بقدرته الفائقة في تسريع عملية الأيض وحرق السعرات الحرارية. اذا كنت ترغب بنتائج اسرع ولا تمانع مذاق الزنجبيل الحاد، اليك خلطة اخرى بامكانك الاستفادة منها.

وطريقة التحضير تبدأ بتقطيع الزنجبيل الطازج الى شرائح صغيرة جداً، واضافة اليها كوب من الماء المغلي، وترط المزيح ليرتاح لحوالي 5 دقائق. ومن بعدها سكب مقدار ملعقة من عصير الليمون الحامض الطازج الى المزيج واشربها على الريق.

الوجبات

وجبة الفطور: كاسة من الجيلي الدايت او كاسة من حلى المهلبية لايت+ حبة فواكه (اي نوع ما عدى الموز).

سناك 1: كوب من عصير ليمون بالنعناع لايت

قبل وجبة الغذاء: احتسي كوباً من الشاي الأخضر. بامكانك اضافة المحّلي الصناعي اليه.

الغداء: سلطة بصلصة الليمون الحامض وزيت الزيتون (بالكمية التي تريدينها) + بيضة مسلوقة. بامكانك استبدال البيض بعلبة من التونة المحضرة بالماء.

سناك 2: كوباً من الشاي الأخضر.

العشاء: كاسة من الجيلي الدايت او كاسة من حلى المهلبية لايت.

قبل النوم: احتسي كوباً من الماء الفاتر الذي يحتوي على شرائح الليمون والنعناع الطازج

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات