انتبه.. هذه الأنواع من المكسرات تكسبك السمنة!

انتبه.. هذه الأنواع من المكسرات تكسبك السمنة!

للمكسرات فوائد كثيرة على صحة الإنسان، ولكن التوازن مهم من أجل الحفاظ على الوزن المثالي، لذلك نقدم لك بعض من المسكرات التي يمكن أن تساعدك في زيادة الوزن:

الفول السوداني

يحتوي الفول السوداني على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية ، وهذا هو السبب في أنه يساعد ويساعد في زيادة الوزن. على الرغم من أنك لن تصبح سمينًا بشكل مفرط من خلال تناول الفول السوداني ، إلا أنك ستبني بالتأكيد على بعض كتلة العضلات وستكون قادرًا على الحفاظ على وزن صحي.

الزبيب

الزبيب طريقة سهلة لزيادة كمية السعرات الحرارية التي تتناولها. غني بالنحاس والمنغنيز والمغنيسيوم والفيتامينات والزبيب يمكن أن يساعدك على اكتساب وزن صحي. طعمها رائع ويمكن إقرانها بأطعمة أخرى مختلفة.

اللوز

تحتوي حفنة صغيرة من اللوز الخام على 170 سعرة حرارية ، و 6 جرامات من البروتين ، و 4 جرامات من الألياف ، و 15 جرامًا من الدهون الصحية ، وهذا هو السبب في أنها رائعة للأشخاص الذين يتطلعون إلى إضافة بعض الكيلوجرامات إلى وزنهم.

الفستق

يحتوي الفستق على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية وله سمعة في زيادة الوزن. في حين أن الأشخاص الذين يهدفون إلى التخلص من بعض الكيلوغرامات يجب ألا يزيدوا من تناولهم للفستق ، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى زيادة الوزن يمكنهم تناول هذه الفاكهة الجافة.

الجوز

إن تناول الجوز مفيد في نواح كثيرة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة الوزن وتتطلع إلى إضافة بعض البوصات إلى جسمك ، فإن الأطعمة الغنية بالطاقة مثل الجوز يمكن أن تساعدك في الوصول إلى هذا الهدف.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات