أطعمة تزيد القدرة الجنسية.. مفاجأة عن الجمبري والاستاكوزا والكابوريا وزيت الكافور والخروع! (فيديو)

قالت الدكتور هبة قطب، استشاري الطب الشرعي والعلاقات الزوجية، إن هناك ارتباط وثيق بين الغذاء الذي يتناوله الشخص وقدرته الجنسية.

وأوضحت "قطب"، خلال استضافتها في برنامج "بوضوح" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة الفضائية، أن هناك بعض الأغذية التي يكون لها دور كبير في تنشيط الدورة الدموية، وهو ما يؤثر بدوره على الأداء الجنسي للشخص.

شاهد أيضاً: عمرو دياب يعتدي بالضرب على أحد حراسه الشخصيين أمام الجمهور (فيديو صادم)

ومن هذه الأغذية الجنزبيل، القرفة، الجرجير، الفجل، والأطعمة الحريفة (الحراقة)، مع مراعاة ألا يكون الشخص مصاب بأي أمراض تمنعه من تناول هذه الأطعمة.

وعن المأكولات البحرية، أكدت استشاري الطب الشرعي والعلاقات الزوجية أنها رائعة للكفاءة الجنسية، ولكنها حذرت من الجمبري والاستاكوزا والكابوريا، لأنها من الأطعمة الغنية بالدهون، وهو ما يؤثر بالسلب على الكفاءة الجنسية.

وأوضحت "قطب" أنه يمكن تناول هذه الأطعمة بكميات غير كبيرة لكي لا تسبب أضراراً، خصوصاً لمن يعاني من زيادة نسبة الدهون في الجسم. وهو ما يتعارض مع الفكرة الشائعة عن أن تلك المأكولات (الجمبري والاستاكوزا والكابوريا) على وجه التحديد هي أفضل ما يمكن تناوله لتعزيز الرغبة الجنسية.

وعن وجود أطعمة تقلل من الرغبة الجنسية، أكدت الدكتورة هبة قطب أنه لا توجد أي أطعمة تقلل من الرغبة الجنسية كما يعتقد البعض في زيت الكافور وزيت الخروع.

الكاتب: محمد شريف
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات