قُل وداعاً للدهون في تمرين بسيط لمدة 4 دقائق يومياً

قُل وداعاً للدهون في تمرين بسيط لمدة 4 دقائق يومياً

بتمارين سريعة وسهلة نجح رجل ياباني في خسارة 13 كيلو غراماً من الدهون خلال 5 أشهر عبر اتباعه تمرين لمدة 4 دقائق يومياً.

وحظي رجل ياباني بشهرة واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قدرته على تغيير مظهر جسده بشكل كبير، مدعيا أنه كان يتدرب لمدة 4 دقائق يوميًا فقط، خلال 5 أشهر.

ووفقًا لموقع “أوديتي سنترال”، بدأ “هيراجي سينسي”، تحديا مع نفسه، منذ مارس الماضي، عندما نشر صورا لنفسه وهو ببطن ممتلئ، ووعد متابعيه بأنه سيغير مظهره تمامًا، بفقدان الدهون واكتساب العضلات.

وبالفعل بعد 5 أشهر، نشر “هيراجي” صورا أخرى بجانب صوره القديمة، ليوضح للناس مدى التغيير الذي وقع على جسده، حيث كانت عضلات ذراعيه، وصدره أكثر وضوحًا، كما نشر مقطع فيديو، يوضح لمتابعيه برنامجه التدريبي البسيط والفعال.

وأوضح “هيراجي” أنه كان يتمرن لمدة 4 دقائق فقط يوميًا، في تمرينات مكثفة، وهو ما كان يعطيه المزايا ذاتها، التي يتمتع بها في جلسة الجيم التقليدية لمدة ساعة واحدة.

وأشار إلى أن هذا النظام، الذي يسمى بـ”تاباتا”، مستوحى من أبحاث الأستاذ الياباني إيزومي تاباتا، التي ساعدته كثيرًا على فقدان 13 كيلوغراما وخفض الدهون في جسده.

وأضاف: “غيرت نظامي الغذائي بدمج الأطعمة الصحية مثل: الخضروات الطازجة، مع الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل: اللحوم المشوية، أو الأرز الكاري”.

وأتمّ قائلاً: “حاولت كثيرًا اتباع العديد من الأنظمة، ولم أستمر لفترة أطول من 3 أيام، لكنني أخيرا فكرت بجدية في الأمر، وعزمت أن أفقد الوزن وشرعت في تحقيق ذلك”.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات