"تحدي الطين" فعالية ممتعة تطوف الإمارات

"تحدي الطين" فعالية ممتعة تطوف الإمارات

تستعد الإمارات لاستضافت أبرز تحديات القوة الجسدية وقدرة التحمل والتصميم، والمتمثله في "تحدي الطين" الذي سيقام برعاية جيب، وسيشمل على 3 فعاليات حافلة بالمتعة والتشويق.

وسينطلق التحدي لأول مرة في الفجيرة ضمن حديقة الفجيرة للمغامرات في 26 فبراير المقبل، لينتقل بعدها إلى ميناء العرب برأس الخيمة في 19 مارس المقبل، لرفع مستوى التحدي والحماس، قبل أن تُختتم الفعاليات بدبي في 9 أبريل المقبل، من خلال تحدي الطين الكلاسيكي وتحدي الطين 5 كم المرتقبين في تلال الغاف.

وسيواجه المشاركون في الفعاليات الثلاث أكثر من 20 عائقاً في تحدي الطين الكلاسيكي، إضافة إلى أكثر من 10 عوائق في تحدي الطين 5 كم.

وقال نك كارترايت، من شركة سابكو الرياضية المنظمة للفعالية: «ستضاعف الفعاليات الثلاث من متعة تحدي الطين برعاية جيب لعام 2021، 3 مرات، فبعد التأخير في العام الماضي نتيجة أزمة كوفيد-19، أردنا أن نمنح عشاق المغامرات فرصة جديدة لاستكشاف الإمارات من خلال زيادة الفعاليات الممتعة التي يوفرها التحدي، كما نتطلع لمشاركة المتسابقين في سباق الفجيرة لأول مرة على الإطلاق».

وستوفر فعاليات تحدي الطين للمتسابقين العديد من التحديات الاستثنائية التي ستتطلب إبراز قوتهم البدنية وقدرتهم على التحمل الجسدي والعقلي عبر تجربة مليئة بالمرح لا يمكن نسيانها، ويمكن اليوم لجميع عشاق المغامرات التسجيل للمشاركة في فعاليات هذا التحدي المميز وتحقيق الفوز في هذه السباقات الأولى من نوعها على مستوى الإمارات.

وخفض التحدي عدد المشاركين بنسبة 60%، وتم تعديل العقبات في مسارات تحدي الطين بما يتوافق وإرشادات السلامة الخاصة بأزمة كوفيد-19 لضمان سلامة جميع المتسابقين، ويمكن للفرق التسجيل في الفعالية بشرط الالتزام بكافة إرشادات السلامة المدرجة في الموقع الإلكتروني الخاص بالتحدي.

كما ينبغي على جميع المشاركين ارتداء الكمامة والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي بمسافة مترين بين الأشخاص مع تجنّب التجمّع في حشودٍ كبيرة.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات