بالصور: تمارين اللياقة على طريقة فاندام

  • 97483-فان-دام.jpg
  • 113325-فان-دام-1.jpg
  • 166629-جون-كلود-فاندام--(1).jpg
  • DHS-_JCVD.jpg

قدم نجم أفلام الأكشن جان كلود فاندام، سلسلة من الأعمال التي استطاع من خلالها إبراز موهبته في الحركات الصعبة والخطرة جعلته يمتاز بكاريزما خاصة في أفلامه.

وعلى الرغم من تقدمه في العمر، إلى أنه مازال يحصر على مواصلة التدريبات الطبيعية، حيث ظهر خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل الشهير مؤخراً أثناء سيره في شوارع لوس انجلوس وفقاً لما جاء خلال التقرير الذى تطرق إلى أن نجم أفلام الأكشن ظهر صباح اليوم أثناء ذهابه لصالة الجيم، كما ظهر في صور أخري بعد خلع التيشرت ليظهر مدي لياقته البدنية حالياً في سن الـ 59 حيث ظهر مدي الفارق السني بينما شباب النجم فاندام وحالياً.

وكان النجم العالمي جان كلود فاندام استطاع ان يستفيد بوقته في الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " الذي يهدد العالم الآن من خلال وضع كل تركيزه علي تسجيل مقاطع فيديو نشرها علي قناته الخاصة بموقع " يوتيوب "وهي تحتوي علي تمرينات رياضية لجسد قوي وممشوق بعيد عن تعرض الجسد للترهلات و زيادة الوزن بسبب التواجد بالمنزل لفترات طويلة بدون النشاط اللازم .

ويذكر أن جون كلود فاندام يعد واحد من أهم وأشهر نجوم الأكشن في عالم هوليوود ، فقد بدء مسيرته الفنية عام 1979 ، و من أبرز الاعمال السينمائية التي قدمها " Beur sur la ville " و " Dragon Eyes " و " The Order " و " In Hell " و " Street Fighter " ، و غيرهم

وكان آخر فيلم تألق فيه فاندام هو "We Die Young"، وتم إصداره مباشرة على إحدى المنصات الرقمية العام الماضي.

كما سيلعب بعد ذلك شخصية تسمى جان كلاويد في فيلم الرسوم المتحركة "Minions: The Rise of Gru، المقرر إصداره العام المقبل.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد