ابتكار طريقة جديدة للسباحة في المنزل (فيديو)

توصلت امرأة إلى طريقة بارعة للحفاظ على لياقتها أثناء إغلاق صالات الرياضة والمسابح، عن طريق ربط نفسها بأحد أطراف بركة التجديف الخاصة بها حتى تتمكن من الذهاب للسباحة.

ووفقًا لموقع مترو البريطانى قامت جينى جونز بتوصيل حبل بسياج الحديقة ووصلته ببركة كبيرة للتجديف، مما يعنى أنها تستطيع السباحة طالما أرادت، دون الذهاب إلى أى مكان، إنها مثل نسخة مائية من جهاز المشي.

جينى التى تبلغ من العمر 41 عامًا، من برادفورد أون آفون، مدربة فى المياه المفتوحة، وعندما تم الإعلان عن الإغلاق عرفت أنها بحاجة إلى إيجاد طريقة لمواصلة القيام بما تحبه.

نشرت جينى اختراعها المذهل عبر الإنترنت ليراه الجميع، لتوضيح طرق متعددة للحفاظ على النشاط خلال هذه الفترة، بقليل من الإبداع.

وتقول "جينى "، "أنا عضو فى نادى السباحة المحلى - BOA ASC - لذا اسبح معهم ثلاث مرات أسبوعيًا، ثم أقوم بتدريس سبع جلسات أسبوعيًا، ثم اسبح بضع مرات فى المياه المفتوحة الآن أصبح الجو دافئًا قليلاً".

وتضيف:" كان من غير المعقول أن أقضى أسابيع متتالية دون الدخول فى الماء.. رغم أننى أقضى معظم يومى فى المياه "، مشيرة إلى أن العزل هو السبب فى أن تصل إلى هذه الفكرة، فكل ما تحتاجه هو مساحة حديقة كبيرة بما يكفى ومسبح كبير للتجديف.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد