كيف تحصل على وجه جذاب للجنس الآخر؟

كيف تحصل على وجه جذاب للجنس الآخر؟

الوسامة هو مطلب الرجال كما النساء، والحصول على وجه جميل وجذاب هو مطلب جميع الرجال، لذلك نقدم لك أبرز الطرق التي تحسن من مظهر الوجه وتجعلك وسيماً.

الأذنين:

عند امتلاك المرء لأذنين كبيرتين نسبيا مع شكل الوجه، يظهر الوجه بشكل بشع بعض الشيء، و بالتالي يتوجب على المرء أن يقوم بتغطيتهما، و أفضل طريق يمكن أن تغطى بها الأذنين هي إطالة الشعر و الحصول على تسريحة تغطي الأذنين، كون أن الشعر القصير يبقي الأذنين بارزتين بشكل واضح.

السالف الكلاسيكي:

إن السالف الطويل أو ذو الشكل الغريب، يفضل أن يمتلكه الرجل في مناسبات خاصة، و ليست رسمية، و أفضل شكل للسالف من أجل الحياة اليومية، هو الشكل التقليدي الذي يصل طوله لمنتصف الأذن، و ذلك كون أن السالف الطويل يظهر الوجه أكثر نحافة، و كما لا يفضل أن يكون السالف عريض كونه يظهر الوجه أقصر من الطبيعي.

الأنف:

أحيانا يكون امتلاك أنف كبير الحجم أمر جذاب، لكنه في الغالب يربك صاحبه، ولتفادي التركيز على الأنف الكبير، يمكن الاستعانة بتسريحة الشعر لصرف الانتباه عن الأنف، و أفضل تسريحة يمكنها صرف الانتباه، هي بتسريح مقدمة الرأس لأحد الجوانب، إن هذه التسريحة تصرف الانتباه عن وسط الوجه بشكل عام.

الذقن و شعر الوجه:

إن الإبقاء على شعر الوجه يعطي طابع رجولي، وكما يمكن للأشخاص الذين يمتلكون ذقن صغير أن يستعينوا بشعر الوجه لإظهار الذقن أكبر من الطبيعي، إن جعل شعر الذقن ينمو قليلا يعطي حجم إضافي للذقن الصغير ويظهره بشكل أجمل، وأن نمو شعر الذقن بشكل كبير يعطي طابعا رجوليا بشكل أفضل.

لون العينين:

إن من أهم ملامح الوجه هو العينين، ولجعلهما يظهران بشكل أفضل، يجب اختيار الملابس ذات الألوان المتناسبة مع لون العينين، وينصح أن يرتدي الشخص الذي يمتلك عينان زرقاوان قميص أزرق، أما صاحب العيون الخضراء يفضل أن يستعين ببعض الإكسسوارات الخضراء كي يظهر عيناه، وذو الأعين البنية يمكنه أن يرتدي ملابس باللون الأزرق الداكن أو الأحمر أو الصحراوي.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات