ما هو اجمل عطر رجالي تحبه النساء

ما هو اجمل عطر رجالي تحبه النساء

تلفت العطور الرجالية إنتباه المرأة وتجذبها نحو الرجل بسبب رائحتها الذكية والقوية. تعتبر العطور الرجالية من أكثر الامور التي يركز فيها الرجل لجذب انتباه المرأة. إن اجمل عطر رجالي تحبه النساء، يتضمن لائحة طويلة وكل عام تتجدّد القائمة بسبب العطور الحديثة التي تطرحها أهم الشركات في العالم.

اجمل عطر رجالي تحبه النساء

لا يمكن حصر اجمل عطر رجالي تحبه النساء، بعدد قليل من العطور. بل إن هناك عشرات العطورة الرجالية التي تفوق التوقعات بجمال عطرها وتأثيرها القوي على المرأة. يكفي الرجل أن يضع القليل من تلك العطور، فتنجذب اليه النساء وتسألن عن نوع العطر. اخترنا لك قائمة صغيرة من أجمل عطر رجالي تحبه النساء:

عطر رجال

YSL L'Homme

عطر جذاب ويعتبر اجمل عطر رجالي تحبه النساء، فهو خليط مميزاً بين الاخشاب العطرية والقليل من الزنجبيل. رائحة مثيرة وعصرية، وفيه الكثير من الغموض. يدل هذا العطر على قوة شخصية الرجل وحكمته في إتخاذ القرارات.

Oxford Bleu

عطر قوي تمتزج فيه الفانيليا الرائعة الجذابة مع خشب الصندل الترابي الجذاب، جنباً إلى جنب مع التفاح الأخضر المميز، كل هذا يجعله اجمل عطر رجالي تحبه النساء.

Carven Vetiver

عطر أنتج 1957 وتم تطويره عام 2014 بتركيبة جديدة. يتكون من أزهار الليمون، ونكهة الجريب فروت مع لمسة من البرغموت في المكونات العليا لماء العطر. إن هذا العطر هو من اجمل عطر رجالي تحبه النساء، وهو يناسب جميع أنواع البشرة.

Boss Hugo

طرح في الاسواق العام 1998، ويتميز بالحدّة والعمق. يتألف من رائحة التوابل والقرفة والفاكهة ويمزج بين حيوية الفواكه ودفء الخشب. عطر معروف ويقبل الرجال الكلاسيكيين على شرائه بسبب رائحته الناعمة التي تجذب إنتباه المرأة. موجه لجميع الرجال، وهو اختيار مضمون لتكملة إطلالة الرجل.

عطر رجال

عطر رجالي يدوخ النساء

لا يمكن وضع جميع العطور الرجالية الجمييلة ضمن خانة واحدة، لأن تلك العطور متفاوتة بين اجمل عطر رجالي تحبه النساء وعطر رجالي يدوخ النساء. بعض العطور تعلق في الذاكرة ويبقى أثرها واضحاً لفترة طويلة. اخترنا لك مجموعة من عطر رجالي يدوخ النساء:

Tom Ford

عطر حذاب برائحته الشرقية الدافئة. يتميز بمكوناته الجميلة من بينها الفلفل الأسود والفلفل الوردي وجوزة الطيب وإبرة الراعي والورد البلغاري وجوزة الطيب. إن هذا العطر يأتي على قائمة عطر رجالي يدوخ النساء، فنادراً ما تنسى المرأة رجلاً يضع هذا العطر. حتى أن بعض النساء يخترن ذلك العطر كهدية لأزواجهن.

On million

عطر تعشقه النساء قبل الرجال. قوي برائحته ويبقى على الجسم والثياب فترة طويلة ولا يمكن ازالته بسهولة. هو عطر رجالي يدوخ النساء. هو شائع للغاية بين الشباب، يتكون من مزيج بارز من القرفة الدافئة والجريب فروت والماندرين بالدم وموالح النعناع مع الباتشولي الهندي والجلود الذكورية. تركيبة مميزة يحملها العطر لرجل يبحث عن عطر لا تنساه النساء بسهولة.

Armani Code

تركيبته كلاسيكية ورائعة، فهو يتكون من البرغموت والليمون مع رائحة الينسون وزهر الزيتون، وتمت إثارة الرائحة بمزيد من تلميحات التبغ والجلد وحبة التونكا. عطر يترك آثره في الذاكرة، وهو عطر رجالي يدوخ النساء.

The One for Men

من العطور الناجحة من دولتشي آند غابانا. يحتوي على مجموعة من التوابل الشرقية مثل البرجموت والريحان، والكزبرة والزنجبيل، والهيل وزيت البرتقال. خليط فعّال يجعله عطر رجالي يدوخ النساء.

عطر رجال

افضل عطر رجالي يجذب النساء

صحيح أن قائمة العطور الرجالية طويلة جداً ويصعب الاختيار منها، لكن يبقى هناك قائمة بعنوان افضل عطر رجالي يجذب النساء. ذلك العطر يعتبر المفضل للرجال والنساء على حدّ السواء، ابرزه:

Bulgari Man In Black

عطري شتوي بإمتياز، يتكون من القرفة والهيل ومسك الروم وحبوب التونكا والعنبر الأسود. يعتبر من ضمن افضل عطر رجالي يجذب النساء لشدة قوته فهو ويشتت الذهن بسهولة.

Dolce & Gabbana Light Blue:

عطر صيفي وربيعي، يمكن استعماله يومياً. مفعوله طويل على الثياب والجسم. إن هذا العطر كلاسيكي ويصنّف ضمن افضل عطر رجالي يجذب النساء ولا يمكن نسيان الرجل الذي يختار العطر.

Bulgari Man In Black:

عطر تختاره النساء قبل الرجال. فيه كل شيء عن التوابل والروم والجلود. ستجد في مقدمة العطر رم، الهيل، القرفة، أما في القلب هناك مسك الروم، قزحية، جلد، وفي القاعدة بنزين، حبوب التونكا، خشب الغاياك، العنبر الأسود. يدوم مفعوله أكثر من 10 ساعات. يعتبر من افضل عطر رجالي يجذب النساء، بدفئه والغموض والاثارة فيه. عطر يعطي صورة عن الرجل الذي يضعه بأنه عاشق من الدرجة الاولى.

Gucci Guilty Eau Pour Homme

عطر فيه الكثير من الغموض والرومنسية والثقة. في مقدمة العطر ستجد رائحة اللافندر مع الليمون، بقلب العطر هناك زهرة برتقالية، في نهاية العطر سيداروود، بتشولي. هذا العطر موجه لمن يبحث عن افضل عطر رجالي يجذب النساء، فيكون الجواب سريعاً بأنه الاوفر حظاً.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات