عطور خشب الصندل: الطبيعة تتغلل فيك

عطور خشب الصندل: الطبيعة تتغلل فيك

إذا كنت صاحب خبرة في اختيار العطور المميزة بالتأكيد سمعت عن عطور خشب الصندل. هو خشب عطري يأتي من أنواع معينة من الاشجار التي تنمو في آسيا. أصله الهند والنبيال وهاواي. عطر خشب الصندل مميز بكل تفاصيله، فهو يجمع بين القوة والجاذبية ويعطي ثقة كبيرة للرجل.

عطور خشب الصندل

تدخل الاخشاب في صناعة ومكونات العطور، نظراً لعمق رائحتها وكثافة زيتها. الامر الذي يزيد من ثبات العطور لأطول فترة ممكنة. كذلك ان روائح الاخشاب يمكن القول بأنها تتمتع بجمالية وفخامة ودفء لا مثيل لها. من هذا المنطلق، ان عطور خشب الصندل هي واحدة من مجموعة كبيرة من الاخشاب التي أثبتت تواجدها بشكل كبير في عالم صناعة العطور التي تستمر فترة طويلة. يدخل خشب الصندل في تركيبة وصناعة أجمل العطور، يتم مزجه مع نغمات متعددة لتناسب مختلف الاذواق مثل الورد والفواكهة وزهر البرتقال والمسك والعنبر. تتمتع عطور خشب الصندل برائحة خشبية عميقة، ولكنها ذات لمسة دافئة. إن عطور خشب الصندل للرجال، هي نوتة أساسية مذهلة وفريدة من نوعها. عند اكتشاف عطور خشب الصندل، إحتكر الرجل تلك العطور وصنعت منها اجمل الروائح المليئة بالرجولة وتعزز الجانب الشخصي.

عطور خشب الصندل

افضل عطور خشب الصندل

تتفنن شركات العطور العالمية بطرح افضل عطور خشب الصندل. تارة تضعها في قاقورة تشبه محتواها، وتارة أخرى تمزجها مع مكونات غريبة فتعطي رائحة لا مثيل لها. إن افضل عطور خشب الصندل مستخرجة من الخشب الشهير وهي متوفرة بأشكال وروائح عدة. اليك افضل عطور خشب الصندل:

Creed Original Santal

عطر خلاب من افضل عطور خشب الصندل الممزوجة بروائح الخشبة والبلسم الفواح. ينطلق عطر Santal برائحة القرفة الحارة والحلوة والخشب المذهل. بعد ذلك، ستبدأ في شم رائحة الخزامى المهدئة وبعض خلاصة شجرة البرتقال واثنين من التوابل الطازجة.

Atelier Cologne Santal Carmin

عطر خشبي فوّاح يتربع على قائمة افضل عطور خشب الصندل. ينطلق هذا العطر برائحة البرغموت الطازج والليمون الحلو والزعفران الترابي، أضيف اليه توسطه خشب الصندل وخشب الغاياك والمسك الأبيض لجعل الرائحة أكثر تعقيدًا وكثافة. إذا كنت تبحث عن افضل عطور خشب الصندل، فلن تجد عطر رجالي خلاب كهذا العطر. يمكن إستعماله في جميع فصول السنة، وفي المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

عطور خشب الصندل

 Diptyque Tam Dao

عطر مميز برائحته الخشبية الاصلية. واحد من افضل عطور خشب الصندل التي تمتزج بالمكونات الخشبية العطرة. ينطلق هذا العطر من رائحة خشبية جميلة مع لمسات خفية من الورد الممزوج ببعض الآس. في الوسط، ستحصل على مزيج رائع من خشب الأرز وخشب الصندل.

عطور خشبية

من بين العطور المميزة للرجل تأتي عطور خشبية لتزين تلك القائمة. فهي مميزة بالنوتات الخشبية المستخدمة في أيامنا هذه. اجمل عطور خشبية تلك المصنوعة من خسب الارز، وبلسم بيرو، وخشب الصندل، والصنوبر، والسرو، وبلسم التنوب، وخشب العود (المعروف أيضاً باسم العود)، والخشب الأحمر، وخشب الورد، وشجرة البتولا. عند الحديث عن عطور خشبية، فإن الكلام هنا مختلف عن باقي العطور. فهي تضفي رائحة مختلفة لكل شخص.

افضل العطور الخشبية للرجال

يميل الرجال نحو العطور الغامضة والجذابة، لذلك وجدت العطور الخشبية فهي تعطي صورة بأن الرجل صاحب شخصية سحرية ويحب الكتمان. وهنا يكمن سرها. اخترنا لك افضل العطور الخشبية للرجال:

Comme Des Garçons Wonderwood

من افضل العطور الخشبية للرجال. أنتج عام 2010 فيه الكثير من الجاذية. الروائح الخشبية فيه مصنوعة من العود، خشب الأرز، خشب الصندل والسرو وخشب الغاياك. ثم تأتي نوتات البرغموت والفلفل وجوزة الطيب والكراوية مغرية ولافتة لتكون اللمسة النهائية قليلاً من نوتات الافندر.

عطور خشب الصندل

Lalique Encre Noire Pour Homme

طرح في الاسواق عام 2006، وهو يتربع لائحة افضل العطور الشخصية للرجال. هو خليط بين خشب السرو هو المهيمن مع الفيتيفر وأخشاب الكشمير والمسك. ثم تأتي نوتات الفلفل والحمضيات لتضيف إليه تلك اللذعة التي تجعله أكثر حيوية.

Creed Royal Oud

عطر ساحر من العود الخلاب الذي ينتشر في أي مكان فيه الرجل الذي يضعه. يحتوي أخشاب الأرز، أصماغ الجلابانوم وحشيشة الملاك.

Tom Ford Oud Wood

عند الحدث عن أفضل العطور الخشبية للرجل لا يمكن الا ذكر توم فورد. اطلق هذا العطر عام 2007، وما يميزه أنه يعتمد على العود. يحتوي العطر على خشب الورد والهيل والفلفل الصيني. أما قلب العطر فهو من خشب العود وخشب الصندل ونجيل الهند وفول التونكا، بالإضافة إلى الفانيلا والعنبر.

Yves Saint Laurent Splendid Wood

عطر يمكن القول بأنه حديث نوعاً ما، فقد طرح عام 2014 وهو عطر خشبي يناسب الجنسين. مزيج من النوتات الحادة والمنعشة للهيل والبخور. يبدأ العطر بانتعاش نوتات الهيل مع رائحة البخور، ثم تبرز الرائحة الداكنة الذكورية للعود وأخشاب الأرز وخلال زيت السيبريول المستخلص من نبات السعد، والذي رائحته تجمع بين الروائح الخشبية والتابلية.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات