شاهد.. عطر الفصول الأربعة بـ 1.7 مليون دولار

صنعت شركة إسبانية عطرا فخما بروائح مختلفه لأربع فصول داخل زجاجه فخمة مرصعه بالماس والياقوت والزمرد، موضوعة على حامل من الذهب الخالص، بثمن باهظ يصل إلى 1.7 مليون دولار.

وأفاد تقرير أعدته فضائية العربية، أن العطر يتكون من 4 زجاجات تمثل فصول السنة الأربعة، وتمت صناعة زجاجة العطر بـ345 ماسة، والعشرات من الأحجار الكريمة منها الياقوت والزمرد الثمينة، ولفت التقرير إلى أن حامل زجاجات العطر الأربع مصنوع من الذهب الخالص، في الوقت الذى صنع فيه العطر من 18 مكونا طبيعيا، فإن الزجاجات أيضا تحمل الطابع المعمارى لمدينة برشلونة.

وأوضح التقرير أن المجموعة لشركة أسبانية تهدف لتكون أول علامة تجارية تمنح نصف أرباح العطر إلى جمعيات خيريه معنية بالأطفال وسط تباين الأراء حول ثمن العطر، حيث تقول ماريا ترييودايكي سائحة يونانيه " أعتقد أنه من الجيد للغاية أن تنفق الأموال على نفسك لكن بثمن زجاجه العطر يمكننى أن أقوم برحلات عديدة حول العالم.

وفى وقت سابق أطلقت الدار العالمية ألكساندر ماكوين مجموعة عطور فاخرة جديدة تضم 8 روائح مميزة ومتنوعة تلائم مختلف الشخصيات، ومن بينها عطر شرقى برائحة العنبر والبخور والتوابل الشرقية، وفقًا لما ذكره موقع مجلة فوج للموضة.

وتضمنت المجموعة عطرًا برائحة الأزهار العطرية، يمزج بين رائحة بتلات الورود المغمورة بالمطر مع رائحة الأشواك والفلفل الحار مع لمسة لاذعة، وحمل العطر اسم CELTIC ROSE.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد