هل تحب النساء شعر الصدر؟

هل تحب النساء شعر الصدر؟

أُجري استطلاع رأي خضع له عدد كبير من النساء من مُختلف الأعمار والطبقات الاجتماعية والثقافية، لمعرفة كيف ترى النساء الرجال المُشعرين، وكيف تتعامل معهم، وما تأثير وجود الشعر على نظرة المرأة للرجل، وكيف يساعدها على رسم صورة ذهنية عنه.

تشعر العديد من النساء أن الرجال الذين يتخلصون من الشعر الموجود على أجسامهم ويكونون حليقي اللحية يبدون غير طبيعيين، أو أنهم غير ناضجين بما يكفي. في حقيقة الأمر فإن شعر الوجه والجسم قد يكون علامة على النضج، وفي بعض الأحيان تراه النساء مؤشراً على أن الرجال أكثر حكمة وثباتاً واتزاناً نفسياً، وكلنا نعلم أن الأغلبية العُظمى من النساء تُفضلن الرجال الأكبر سناً.

حسب الاستطلاع، فإن النساء أكثر انجذاباً للرجال ذوي شعر الوجه واللحية، ويعتبرونهم أكثر نضجاً واتزاناً، ويرين أنهم أكثر ميلاً إلى العلاقات الأكثر استقراراً، مقارنة بالرجال حليقي اللحية الذين يتخلصون من شعر أجسادهم.

مع ذلك، عليك الحرص على ألا يزيد الأمر عن الحد، وأن تسيطر على الأمور قدر الإمكان.

في بعض الأحيان تقبل النساء وجود شعر في منطقة الصدر، ولكن بشرط ألا يمتد إلى الأكتاف والظهر، وقالت بعض السيدات اللائي شاركن في الاستطلاع إن شعر الظهر أمر مُنفر ويقضي على جاذبية الرجل مهما كان وسيماً وجذاباً.

رغم تحدث عدد كبير من النساء عن تفضيلهن للرجال الذين يوجد شعر على أجسامهم، إلا أن بعض السيدات وجدن أن هذا الأمر مُنفر للغاية، لاسيما إذا كان الشعر كثيفاً.

اتضح أن النساء اللائي يُفضلن الرجال حليقي الشعر يحبون الشعور بالنظافة خاصة عندما يتعلق الأمر بمنطقة الظهر، لذلك عليك أن تتخلص منه إذا كان شديد الغزارة، أو على الأقل تحاول أن تسيطر على الأمور وتتخلص من الشعر الزائد وتقص الشعر الطويل.

حسب الاستطلاع، فإن عدداً كبيراً من النساء يشعرن بالاشمئزاز من الرجال الذين يوجد لديهم الكثير من الشعر في منطقة الظهر، وقالت سيدة أمريكية، 37 عاماً تعيش في مدينة نيويورك، إنه حتى إذا كان الرجل يحظى بجسد رياضي وممشوق ومثالي، ولكن يكسوه الشعر فإنها لن تقبل بالزواج منه، لأنها لن تستطيع التعامل معه، ولن تشعر بالاستمتاع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معه

في النهاية، فإنه بغضّ النظر عما إذا كانت النساء تُفضّلن الرجال كثيفي الشعر أو حليقي الشعر مثل عارضي الأزياء، فإن الحل هو العثور على قصة شعر مناسبة، وتشذيب اللحية والاهتمام بالمظهر.

حتى إذا كانت النساء تستمتعن باللمسة الرجولية والشعور بالقوة الذكورية الناتجين عن إطلاق الرجل للحيته، فإنها أيضاً تُفضل أن تكون اللحية نظيفة ومُشذبة ومقصوصة جيداً.

حسب الاستطلاع، فإن مظهر الرجال أصحاب اللحى غير المُشذبة والشعر الطويل، والذين لا يتخلصون من الشعر الزائد ينفرون النساء، كما أنهم أقل جاذبية من الرجال الذين يفعلون ذلك

الكاتب: حنين بطاح
المزيد