ما سر احتفاظ جورج كلوني بتسريحة شعره؟

ما سر احتفاظ جورج كلوني بتسريحة شعره؟

نجح الممثل الشهير جورج كلوني في الإبقاء على تسريحة شعره المفضلة، رغم إغلاق صالونات الحلاقة خلال تدابير الإغلاق لمكافحة وباء «كوفيد-19»، إذ إن النجم الهوليوودي يقصّ شعره الذي علاه المشيب بنفسه، بواسطة جهاز يعود للثمانينات، هو آلة حلاقة شفاطة.

وكشف الممثل الأميركي (59 عاماً) عن سرّه، خلال مقابلة مع قناة «سي بي إس»: «أقصّ شعري بنفسي منذ الـ25 من العمر. وشعري كالقشّ يسهل قصّه، ولا مجال للخطأ».

وأضاف مبتسماً: «إنه استثمر منذ زمن بعيد في جهاز (فلووبي)، وهو آلة لقص الشعر مرفقة بشفاط، حققت رواجاً واسعاً في الثمانينات عبر المبيعات التلفزيونية في الولايات المتحدة».

وصرّح نجم مسلسل «إي آر» سابقاً، للصحافية التي بدا عليها التعجب: «مازلت أحتفظ بالجهاز، ولا يستغرق قصّ شعري أكثر من دقيقتين». وأجرى كلوني المقابلة، في إطار الحملة الترويجية لفيلمه الجديد «ذي ميدنايت سكاي».

وكشف النجم العالمي جورج كلوني كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين، حيث قال أنه لم يتحدث مع أمل علم الدين أبدا عن الزواج عندما كانا يتواعدا سويا، ولكنه فجأة وجد نفسه يسألها هل تقبلين الزواج بي، وأوضح كلوني أنه ظل منحنيا أمام أمل جاثيا علي ركبته لمدة وصلت إلي 20 دقيقة حتي ترد آمل وتقول أنها موافقة، ووقتها شعر بألم شديد من كثرة الإبقاء علي هذه الوضعية.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات