ما بعد كورونا.. تسريحات شعر بإطلالات نهاية العالم

ما بعد كورونا.. تسريحات شعر بإطلالات نهاية العالم

مع استمرار فترة الحجر المنزلي يتبادل إلى الأذهان، كيف ستتأثر فروة رأس الرجال بعد هذه الفترة الطويلة من البقاء بالمنزل، وكيف ستبدو إطلالات تصفيفات الشعر لحين القضاء على كورونا.

وفقاً لموقع صحيفة "ذا تايمز"، فإن هناك خوفا من عدم تعرض فروة رأس الأشخاص للشمس بشكل أكبر، في ظل تطبيق فترات العزل المنزلي، بالإضافة لتوقف عن الذهاب لمراكز التجميل والعناية بالشعر.

غير أن الصحيفة أوضحت أن الأمر لا يستحق كل هذا الخوف والقلق، حيث سبق للعالم أن اختبر ظروف مماثلة في فترة الحرب العالمية الثانية، حين قضى غالبية سكان أوروبا فترات طويلة من الاختباء داخل منازلهم، وبالمناطق المخصصة للوقاية تحت الأرض في حالات تعرضهم لقصف بالطائرات.

ورغم ذلك، توقعت الصحيفة أنه بعد مرور أشهر العزل الذاتي وانحسار الأزمة، قد نرى الرجال بإطلالات مختلف وصفتها بأنها "إطلالات نهاية العالم"، شبيهة إلى حد كبير لإطلالة الممثلين في أفلام مثل "Mad Max"، ومسلسل "صراع العروش".

ويمكن تجنب ذلك ببساطة إذا ما حرص الرجال على استمرارية قص الشعر وتصفيفه على مدار أيام العزل الذاتي.

كما توقعت الصحيفة أن تنتعش تجارة بيع القبعات بشكل كبير خلال فترة ما بعد كورونا، حيث سيحرص الجميع على ارتداء قبعة ليخفون ما أصبح عليه شكل شعرهم بعد قضاء هذا الوقت دون عناية بالشعر، على الأقل حتى ينجحون في حجز موعد عند مصفف الشعر لتخفيف الأضرار الناتجة عن فترة البقاء بالمنزل.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات