قصات شعر اطفال اولاد: مستوحاة من الكبار

قصات شعر اطفال اولاد: مستوحاة من الكبار

يحب الوالدين أن يبدو اطفالهم بكامل أناقتهم، بدءاً من الثياب المرتبة وصولاً الى تسريحة الشعر التي تناسبهم. ليس صعباً اختيار قصات شعر اطفال اولاد لطيفة ومناسبة لإبنك. قد يشعر الطفل بالتأثر بستايل والده ويطلب منه تسريحة شعر عصرية تبرز ملامحه البريئة والجذابة. خلال عملية اختيار قصات شعر اطفال اولاد يجب التوقف عند نقاط عدة.

قصات شعر اطفال اولاد

لم تكن قصات شعر اطفال اولاد سهلة، بل تحتاج الى دراسة صغيرة قبل الذهاب الى الحلاق. يجب ان يتوقف الاهل عند سؤال الطفل اي تسريحة يفضل، واي ستايل يحب ان يظهر به، هل يفضل الغرة الطويلة أم القصيرة؟. هل هذه التسريحة تلاءم المدرسة أو لا؟. هناك قصات شعر اطفال اولاد تعتبر الاكثر اقبالاً عليها والاكثر شعبية بين الاطفال. لأنها تمنح الطفل حرية وراحة تامة خلال لعبه وإتمام دروسه. ويمكن تنظيف الشعر بسهولة والاستعداد للخروج من المنزل بكل بساطة. قبل اختيار قصات شعر اطفال اولاد ينصح الاهل بالحرص على اختيار قصة مناسبة لملامح الطفل، وليس الاعتماد على موضة التسريحات الرائجة لدى الاطفال. وخلال اختيار القصة يجب مراعاة نوعية شعر الطفل اذا كان شعره أملساً أو مجعداً. كذلك يجب الحرص على مراعاة عمر الطفل عند اختيار القصة المثالية له. كما يجب العناية بشعر الطفل كي يحافظ على تسريحة شعره، والحرص على زيارة الحلاق كل شهر تقريباً كي يبدو بمظهر مرتّب ونظيف.

قصات شعر اطفال اولاد

قصات شعر اطفال اولاد مدرج

هناك العديد من قصات شعر اطفال اولاد مدرج والتي تبدو وكأن شعر الطفل ذات طبقات ناعمة وخفيفة. هي تسريحات شعبية ومتعارف عليها وتليق بالشعر الكيرلي او المموج والمدرج. اليك قصات شعر اطفال اولاد مدرج:

قصات ناعمة

إن ابرز قصات شعر اطفال اولاد مدرج، هي القصات الكلاسيكية التي تقوم على التخلص من الشعر على الجانبين مع الحفاظ على الشعر المكثف في وسط الرأس. هذه التسريحة عملية وتتلاءم مع جميع اشكال الوجوه، ولمختلف أعمار الاطفال تحديداَ لمن هم في عمر السادسة.

قصة شعر طويلة

من أشهر قصات شعر اطفال اولاد مدرج، والتي يجب أن يقوم الشعر طويلاً وناعماً. الامر الذي يسهل الحصول عليها. يترك شعر الطفل على حريته ويمكن التخلص من اطرافه فقط. هذه التسريحة تعطي جاذبية للطفل.

قصات شعر اطفال اولاد

شعر قصير من الجانبين مجعد من أعلى

هي من ابرز قصات شعر اطفال اولاد مدرج. يبدو الشعر منسقاً على الجنين وشعر طويل يتدلى على الجبهة. هي تسريحة مناسبة للمدارس.

شعر خلفي أملس مع تلاشي مدرج

يبدو التلاشي المتوسط رائعاً على الجانبين والظهر. وكأن شعر الطفل مدرجاً بطريقة متقنة.

قصة شعر المدرسة

تسريحة كلاسيكية من اهم قصات شعر اطفال اولاد مدرج. عبارة عن شعر متوسط الطول مع غرة قصيرة جداً. تتلاءم هذه التسريحة مع فصل الصيف حيث تمنع الطفل من التعرّق بعد التعرض لأشعة الشمس. تشبه هذه القصة تسريحة الشعر العسكرية التي يعتمدها الرجال والتي تظهر الرجل بمظهر جدي وعملي.

قصة شعر جريئة

اطلق عليها تسريحة جريئة لان الشعر يكون قصيراً الى المتوسط في الاعلى، أما في الوسط فيكون الشعر كثيفاً جداً ومرفوعاً نحو الاعلى. حاول إضافة جوانب مدببة جديدة وخط حلاقة للجزء الصعب في شعرك.

قصة بومبادور الحديث

هي اهم قصات شعر اطفال اولاد مدرج، ومثالية للاطفال الذين يحبون الموضة. تلاشي الشعر من اعلى في كل مكان.

قصات شعر اطفال اولاد فرنسي

يعتبر النمط الفرنسي من اكثر الانماط تميزاً وجمالاً وتعرفت بإسم قصات شعر اطفال اولاد فرنسي. فهي تبرز ملامح الطفل وبراءته بشكل كبير. تقوم قصات شعر اطفال اولاد فرنسي على ابرز شكل رأس الطفل وتحديد الرأس من خلال بعض الخطوط التي تتخلص من الشعر. لذا لا تتردي بإعتماد قصات شعر اطفال اولاد فرنسي التي تزيد من جماله. اليك ابرز قصات شعر اطفال اولاد فرنسي:

قصات شعر اطفال اولاد

الغرة الناعمة

تمتاز هذه القصة بالغرة الناعمة جداً والطويلة التي تصل الى حدود الحاجبين. شعر ناعم منسدل على وجه الطفل وكأنه ملاك مع ابتسامة عريضة.

سبايكي خفيف

ليس بالضرورة أن تكون قصات شعر اطفال اولاد فرنسي عبارة عن غرة طويلة، بل تشبه قصات الشباب ايضاً. تتميز تسريحة السبايكي الناعمة بأنها تعطي لوك جميل للطفل وكأنه شاب بعمر صغير. ضعي القليل من الجيل على شعر الطفل وابرزي جمال وجهه ودعيه يخرج بين اصدقائه وهو يعتمد على أجمل موديلات قصات شعر اطفال اولاد.

الشعر الطويل والناعم

تقوم هذه التسريحة على ترك الحرية لشعر الطفل، وهي تليق بالشعر الناعم جداً. هذه القصة من اجمل موديلات قصات شعر اطفال اولاد، وهي تعطي للطفل طلة وتميزه عن غيره من الاطفال.

تسريحة الشعر الدائرية

تسريحة من ابرز قصات شعر اطفال اولاد فرنسي، يتم قص شعر الطفل على شكل دائرة تحيط برأسه. يبدو الطفل مرتاحاً بهذه القصة. هذه القصة هي ابرز موديلات قصات شعر اطفال اولاد، وتليق بالاطفال اصحاب الوجه الدائري والناعم.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات