قصات ذقن .. لإطلالات مختلفة وجريئة!

قصات ذقن .. لإطلالات مختلفة وجريئة!

يعتبر شعر الذقن أو اللحية من الأشياء المميزة التي تزين وجه الرجل، والتي تعطيه مظهرا جذابا وأنيقا وذكوريا خالصا، ولا شك أن شعر الذقن يلعب دورا مهما في إضفاء الثقة والجاذبية لإطلالة الرجل يعتبر شعر الذقن أو اللحية من الأشياء المميزة التي تزين وجه الرجل، والتي تعطيه مظهرا جذابا وأنيقا وذكوريا خالصا، ولا شك أن شعر الذقن يلعب دورا مهما في إضفاء الثقة والجاذبية لإطلالة الرجل.

اللحية الكاملة "Full Beard"

تعد اللحية الكاملة من أفضل قصات الذقن الرجالية والتي تناسب الموضة الحالية كما أنها من أسهل قصات الذقن التي يمكنك اعتمادها وأكثرها مرونة فهي تناسب جميع الشخصيات وأشكال وجوه الرجال.

ما عليك فعله فقط هو ترك شعر الذقن ينمو بشكل كثيف ليغطي الذقن بشكل كامل إلى أن يصل إلى الحنجرة أو فوقها وألا تكون ممن يعانون من أي فراغ في شعر الذقن أو بقع صلعاء.

اللحية مع الشارب Beardstache Beard

لا شك أن إطلاق اللحية مع الشارب من أحدث قصات الذقن الرجالية والتي تعبر عن موضة العصر الحالي وتعطي مظهرا شبابيا جذابا وتضيف الوسامة إلى وجوه الرجال الأمر الذي يجذب النساء بشكل كبير.

كما أن إطلاق اللحية مع الشارب من قصات الذقن الرجالية التي تتميز بأنها تلائم الكثير من الرجال وتعطي مظهرا ذكوريا أنيقا وجذابا.

اللحية القصيرة المربعة

 

تتميز اللحية القصيرة المربعة بأنها واحدة من أفضل قصات الذقن الرجالية التي تناسب مختلف أشكال الوجه كما أنها ملائمة لأصحاب شعر اللحى القصير أو الذي ينمو ببطء أو المصابين ببقع الصلع في منطقة الذقن.

السكسسوكة الملكية

 

تعد السكسوكة الملكية من قصات الذقن الكلاسيكية والتي عادت مرة أخرى لتكون ضمن قائمة قصات الذقن الرجالية التي تناسب الرجل العصري.

قصة ذقن "فيردي"

تعد قصة ذقن "فيردي" متوسطة الكثافة وشديدة الكثافة احدث قصات ذقن رجالية والتي تعطي مظهرا جذابا أنيقا لإطلالة الرجل وهي عبارة عن لحية كاملة كثيفة أو متوسطة مع شارب إنجليزي كلاسيكي.

اللحية الخفيفة

يعاني بعض الرجال من عدم نمو شعر الذقن بصورة كبيرة كما أن هناك البعض لديه فراغات في الذقن لا ينمو بها الشعر وتعد اللحية الخفيفة من أفضل قصات الذقن الرجالية التي تناسب هؤلاء الرجال فهي لا تحتاج لشعر ذقن كثيف.

 

 

الكاتب: حنين بطاح
مقالات ذات صلة
التعليقات