قصات الذقن: تُكمل اطلالة شعرك

قصات الذقن: تُكمل اطلالة شعرك

تهتم بذقنك بشكل كبير وتسعى إلى العناية بها جيداً. إنها خطوة مهمة لتظهر بلوك جذاب. إن قصات الذقن تزيد من جمالك، فهي تُكمل ستايلك من تسريحة شعرك الى العناية ببشرتك. عليك ان تعرف ان قصات الذقن تتبع الموضة أيضاً، وهي تتغير كل فترة، وتترافق مع موضة تسريحات الشعر.

قصات الذقن

قبل أن تختار قصات الذقن، عليك أن تعرف ما يليق لك منها ذلك تبعاً لشكل وجهك سواء كان بيضاوياً أو طويلاً. لكل شكل وجه قصات الذقن المناسبة له. يتساءل الرجال عن الطريقة التي يبدون فيها بمظهر جميل عندما يقفون امام المرآة. إنه أمر سهل عليك اتباع بعض الخطوات لتطل بلوك ناجح. عليك ان تعلم ان قصات الذقن تترافق مع ستايل شعرك، ويمكن ان تكون مكمّلاً للوك الذي تعتمده.

احدث قصات الذقن الخليجية

هل تعرف أن لكل بلد قصات الذقن التي يتميز بها؟. نعم، إنها متنوعة وقد تكتشف جنسية الرجل عند النظر اليه من خلال الشكل الخارجي لتسريحة الذقن. يتميز الشاب الخليجي باللوك الجذاب الذي يعتمده ويتبع احدث قصات الذقن الخليجية. إليك قائمة تضم احدث قصات الذقن الخليجية:

قصات الذقن

قصة الذقن القصيرة المتساوية

إنها احدث قصات الذقن الخليجية. قصة عملية وجذابة، وتمنح الرجل أناقة وجاذبية، خاصة أولئك الذين يتبعون النمط الكلاسيكي في اختيارات ملابسهم. إن قصة الذقن القصيرة المتساوية بسيطة وأنيقة، تلعب دوراً بارزاً في إعطاء لوك للشاب الخليجي. تلك القصة تتلائم مع المناسبات الاجتماعية والعملية الرسمية.

قصة الذقن الطويلة الكاملة

تعتبر قصة الذقن الطويلة الكاملة من احدث قصات الذقن الخليجية. فهي قصة مفضلة لدى الشباب الخليجي. قم بتحديد الذقن أعلى الوجنتين وأسفل خط الرقبة، أمر لا يقبل النقاش كما أن العناية بنظافة هذه اللحية يتطلب غسلها وإستخدام المرطبات الخاصة بها التي تبعدها عن التشابك. نرى الكثير من الشباب الخليجي يقبل على قصة الذقن الطويلة والكاملة لانها تليق ببشرتهم السمراء وشعرهم الناعم والطويل.

اجمل قصات الذقن

كما لتسريحات الشعر قائمة طويلة، كذلك الحال بالنسبة الى ذقن الرجال. فإن اجمل قصات الذقن تبرز جمال وجه الرجل وتعطيه جاذبية قوية وتدل على أنه صاحب شخصية قوية. اليك اجمل قصات الذقن:

قصات الذقن

لحية السكسوكة

هي اجمل قصات الذقن من دون أي منازع. إن لحية السكسوكة قصة قديمة جداً ولكنها لا تزال رائجة لليوم. من أفضل أنماط اللحى للرجال، حيث يستغني الرجل عن كامل لحيته بإسثتناء المنطقة المحيطة بالذقن. قد تكون لحية السكسوكة كثيفة أو خفيفة أو طويلة وقصيرة، ولكن في جميع الحالات فإنها تزيد من جمالك.

قصات الذقن الخفيف

لكل ذقن قصات تليق بها، فالذقن الخفيفة لها ستايلها وكذلك الذقن الكثيفة. اخترنا لك مجموعة من قصات الذقن الخفيف:

ذقن الخمس ساعات

إنها تسمية غريبة نوعاً ما، ولكنها سميت بذلك نظراً لقصر مدة إطلاقها. اترك لحيتك من دون حلاقة لفترة وجيزة، وتتوصل الى هذه النتيجة. لحية خفيفة ونظيفة. حدد ذقنك على طول الخط، وتخلص من الشعر الباقي.

الذقن القصيرة

إن الذقن القصيرة تعدّ أجمل قصات الذقن الخفيف، وهي متعارف عليها بين الشباب على اختلاف اعمارهم، وهي مفضلة لدى الفنانين ورجال الاعمال. للحصول على هذه القصة يجب قص الشعر على خط مستقيم، ثم حدد الخطوط البارزة على رقبتك.

الذقن الدائرية

سمية بهذا الاسم لانها تقوم على إلتقاء الذقن مع الشارب، فتظهر اللحية على شكل دائرة. إنها أجمل قصات الذقن الخفيف، وتظهر الذقن كثيفة ومرسومة بشكل هندسي.

الذقن الكلاسيكية

لا حاجة هنا للكثير من الخبرة في حلاقة الذقن. إنها الذقن الكلاسيكية حيث يكون الشعر الخفيف بنفس طول الشارب. هذّب ذقنك واجعل شاربك مرتّباً ونظيفاً. لا تتردد في اعتماد الذقن الكلاسيكية فهي أجمل قصات الذقن الخفيف.

احدث قصات ذقن للرجال

إنها قصات مجنونة نوعاً ما. نعم إذا رأيت رجلاً في الشارع يعتمد احدث قصات ذقن للرجال، لا تتفاجئ فهي دليل على انه عصري ويتبع موضة خاصة به. ان أجمل احدث قصات ذقن للرجال هي التالية:

اللحية المدبّبة

لحية متميزة بحجمها الكبير والمركّز عند الذقن، مع نهاية مربّعة الشكل. الامر الذي يضفي مظهراً مربعاً وطويلاً ويوحي بالرجولة. الشاربان اكثر كثافة وأكثر تحديداً لاظهار شكل الشفتين. اما اللحية، فتصل عند الرقبة. إنها احدث قصات ذقن للرجال ويقبل عليها الشباب في الثلاثينيات من عمرهم.

اللحية النّاعمة

هذه لحية جميلة وأصبحت موضة ومن احدث قصات ذقن للرجال. احتفظ بالشعر قصيراً يصل الى حدود 1 و 1.5سنتمتر، للحصول على مظهر اللحية الخفيفة والمثالية. إن ما يميز اللحية الناعمية أنه من السهل الحصول عليها والحفاظ عليها في المنزل. هذه القصة تتلاءم مع الوجوه المربعة فتبرز جمال ملامحها.

لحية فان دايك

لحية من احدث قصات ذقن للرجال، مشهورة بإسمها نظراً إلى الرّسام الشّهير أنتوني فان دايك. بسهولة يمكن الحصول على هذه القصة، بعد الاعتماد على شاربين مفتولين وبارزين للعلن مع جوانب بدون شعر. إنه ستايل عصري ويعطيك جاذبية.

الكاتب: Zakia Dirani
المزيد