صبغات شعر رجالية بألوان "قوس قزح" موضة هذا الموسم (صور)

  • 343021-الرمادى-والأسود.png
  • 390590-لون-قوس-قزح.png
  • 401289-الأشقر-الداكن.png
  • 415517-شعر-رمادى.png
  • 580351-لون-نحاسى.png
  • 616181-الأحمر-والأسود.png

لمتابعي الموضة وآخر صيحات تسريحات الشعر وألوانه، نقدم لكم ألوان صبغات الشعر الرجالية لهذا الموسم، وفقاً لتقرير منشور بموقع "hairbro.

اللون الأشقر الداكن

يعتبر اللون الأشقر الداكن من أحدث ألوان صبغات الشعر الرجالة، والذى يناسب البشرة الفاتحة، والخمرية، ويساعد على الظهور بشكل أنيق أمام الأخرين .

الدمج بين اللون الفضي والأسود

يعتبر الدمج بين اللون الفضى والأسود من أحدث ألوان صبغات الشعر، والتى تعتمد على صبغ منتصف رأس الرجل باللون الفضى، وترك حواف الرأس سوداء اللون، ما يضيف إطلالة مميزة للرجل.

الدمج بين اللون الأحمر و الأسود

يناسب دمج اللون الأحمر مع الأسود الرجال الذين يفضلون ألوان صبغة شعر مميزة، حيث يعتمد هذا الـ"لوك" على عمل ظلال من اللون الأحمر الداكن فى منتصف الرأس، مع ترك حواف الرأس باللون الأسود .

لون الشعر رمادي

قد يرغب بعض الرجال فى صبغ شعر الرأس بأكمله بلون مميز، وهؤلاء يناسبهم اللون الرمادى الذى يتميز بالأناقة، ويتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، ويضيف إطلالة مميزة للرجل.

لون نحاسي

يناسب اللون النحاسى أصحاب البشرة الفاتحة والخمرية، ويناسب من الألوان التقليدية والتى تتوافق مع الأذواق الكلاسيكية من الرجال.

لون شعر قوس قزح

قد يرغب بعض الرجال استخدام ألوان عصرية وهؤلاء يناسبهم لون شعر قوس قزح الغنى بالألوان المختلفة، التى تجعله يناسب جميع ألوان البشرة، وتعتبر ألوان قوس قزح من الألوان المبهجة والمناسبة لأجواء فصل الصيف، ويتوافق مع ألوان الملابس المختلفة، كما تضيف إطلالة مميزة ومختلفة للرجل بين أصدقائه وزملائه فى العمل.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات