شاهد: صاحب أطول تصفيفة شعر في العالم

دخل رجل أمريكي يدعى جوزيف جريسامور موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأطول تصفيفة شعر على طريقة قبيلة "الموهوك" الشهيرة، وبلغ ارتفاع قصة شعره 107 سنتيمترات، ليحظى بتسجيل إنجازه إلى الأبد في نسخة 2021 من كتاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.

وبدأ الرجل المقيم بمدينة بارك رابيدز في ولاية مينيسوتا، محاولاته لتحقيق سجل قياسي في فئة تصفيف الشعر على طريقة الموهوك الشهيرة، والتي تعني قص الشعر على الجانبين وتركه في الأعلى، منذ عام 2007، بيد أن محاولاته لم تنجح إلا بعد 13 عاماً أخرى.

ونشر موقع موسوعة جينيس مجموعة صور وفيديوهات تظهر قصة شعر الرجل الغريبة، قائلة :" بعد محاولته سابقًا الحصول على لقب قياسي رسمي ، أصبح جوزيف من بارك رابيدز ، مينيسوتا (الولايات المتحدة الأمريكية) الآن رسميًا على صفحات كتاب هذا العام بعد تحقيقه أطول قصة شعر موهوك في العالم.

وقال جريسامور مازحاً: "أفضل نصيحة يمكنني تقديمها للرجال هي: لا تقصوا شعر رأسكم"، مضيفا أنه دائماً ما يجد صعوبة في عبور الأبواب أو التواجد في المنازل ذات السقوف المنخفضة عند خروجه بعد تصفيف شعره على الطريقة التي منحته الرقم القياسي العالمي، لذا فإن تحركاته غالباً ما تكون مقيدة بحسب طريقة تصفيف شعره.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات