زيت سحريّ لتكثيف اللحية

زيت سحريّ لتكثيف اللحية

بالإضافة إلى العضلات البارزة والجسم الرجوليّ المتناسق، أصبحت اللحية اليوم من مقوّمات الاناقة الذكوريّة خصوصاً بعد أن راجت على منصّات العرض والسجادة الحمراء.

اللحية هي إذاً أحد أهمّ عناصر الأناقة في عالم الرجال حالياً ويسعى الرجل لتكثيف وتطويل اللحية وأصبح بإمكان الرجل قصّها وتقليمها وتلوينها كما يحلو له. لكن بعض الرجال يفتقدون للحية وذلك لأن الشعر لا ينمو بسهولة، فهل من حلّ؟

أفضل زيت تكثيف اللحية

- زيت الخروع: في الحقيقة بيّنت الابحاث والدراسات أنّ زيت الخروع هو من الزيوت الطبيعية السحرية التي تساهم في تطويل الشعر وتكثيف اللحية أيضاً. فبالاضافة إلى أنه يعمل على تطويل الشعر، يساهم زيت الخروع في زيادة كثافة اللحية أيضاً ويقوّيها، وبالتالي يساهم في ملأ فراغات الذقن لتحصل على لحية مثاليّة لا تشوبها شائبة. أما إذا كان شعر ذقنك قصيراً، فإن زيت الخروع يساهم في تطويله وتكثيفه لتحصل على لحية مثاليّة. كذلك، من فوائد زيت الخروع أنّه ينعّم الشعر فتتخلّص من مشكلة شعر الذقن الجافّ الذي يفقدك أناقتك.

تكثيف اللحية

- طريقة اختياره: للحصول على لحية كثيفة وجميلة ومتجانسة، يدعوك الخبراء الى اختيار زيت الخروع الطبيعيّ 100% والذي يمكنك إيجاده في الصيدليات أو طلبه عبر الانترنت. وبالتالي عليك تجنّب شراء المستحضرات الكيمائية التي تحتوي في تركيبتها على زيت الخروع، لأن المستحضرات الطبيعية هي ذات نتيجة مضونة أكثر.

تكثيف اللحية

- طريقة تطبيقه: تطبيق زيت الخروع لا يكمن في دهنه على كامل الذقن، بل عليك أن تطبّقه كقناع. ضع بضعة قطرات من زيت الخروع على ذقنك ودلّكها على كامل الذقن، اتركها مدّة نصف ساعة ثمّ اغتسل بالماء الدافئ والصابون خصوصاً أنّ زيت الخروع هو ذات تركيبة دهنيّة يصعب إزالته. كرر هذه العمليّة يومياً وسترى تغييراً ملحوظاً في غضون شهر.

 

الكاتب: إميل ظريفة
المزيد