خدع بسيطة للحصول على تسريحة مثالية

خدع بسيطة للحصول على تسريحة مثالية

لا داعي للتذكير بأهميّة حصول الرجل على تسريحة جميلة تتناسب مع تكاوين وجهه، فمؤخراً برزت اهميّة تصفيف الشعر وترتيبه خصوصاً في ظلّ رواج صيحات عدّة يمكن للرجل انتقاء ما يحلو له منها. قد تعتقد أنّ التسريحة المثالية صعبة المنال وتتطلب عناية خاصّة من خبراء الشعر، لكن إذا اتبعت هذه الخدع البسيطة والسهلة فإنّك ستحصل على تسريحة لا تقاوم:

-اختيار القصّة المناسبة: إذا كنت ةترغب في الحصول على تسريحة مثاليّة كتسريحة أحد نجوم هوليوود، يكون عليك أوّلاً اختيار القصّة المناسبة التي تلائم شكل وجهك. فإذا اخترت القصّة المناسبة، يسهل عليك تصفيف شعرك بالطريقة التي تحلو لك.

- الاغتسال: إنّ الشعر المتّسخ أو الدهنيّ يمنعك من الحصول على التسريحة المناسبة، لذلك يدعوك الخبراء إلى الاغتسال والاستحمام باختيار الشامبو المناسب قبل العمد إلى تصفيف شعرك وفق ما يناسبك.

- التجفيف: كذلك للحصول على التسريحة المناسبة، يدعوك الخبراء الى الامتناع عن تجفيف شعرك بالمنشفة لأنّه بهذه الطريقة سيضعف ويتساقط. لذلك جفف شعرك بطريقة طبيعية أو بواسطة المجفف الكهربائي الذي يساعدك في اعتماد التسريحة المناسبة. لكن إذا كنت ستجفف شعرك بالمجفف الكهربائي، فمن المفضّل أن تستخدم المشتحضرات التي تحمي شعرك من حرارته المرتفعة.

- مستحضرات الشعر: أخيراً، بعد تجفيف شعرك يمكنك العمد إلى تصفيفه بالطريقة التي تعجبك وذلك من خلال استخدام مشتحضرات الشعر كالجيل أو السيروم.

 

الكاتب: إميل ظريفة
هاشتاغ:
المزيد