بالصور .. أحدث تسريحات الشعر القصير

بالصور .. أحدث تسريحات الشعر القصير

يوجد مجموعة متنوعة من قصات الشعر القصيرة، والتي تناسب أشكال الوجوه المختلفة، وسوف تجد منها ما يلائم شخصيتك ويتناسب مع أسلوب حياتك وفيما يلي نستعرض أفضل قصات الشعر القصير.

باز كات

لأولئك الذين لا يوجد وقت للاعتناء بشعرهم وتسريحه طوال الوقت، فإن تسريحة الباز كات سوف تكون مثالية، خاصة وأنها لا تحتاج إلى مجهود كبير. سوف تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك، وتجعلك تبدو في إطلالة عصرية ومريحة.

بومب فيد

أكبر تحدٍ في هذه التسريحة هو الحفاظ على علو شعرك وارتفاعه من الأمام، اطلب من الحلاق الخاص بك إبقاء الشعر في المنطقة العلوية أطول نسبياً من باقي شعرك، ثم سرحه إلى الخلف، بعد أن يكون رطباً نوعاً ما.

بومبادور مُعدلة

كل ما تحتاجه إليه هو تسريح شعرك إلى الخلف، وبإمكانك استخدام مُجفف الشعر كي تحافظ على شعرك إلى الخلف لأطول فترة ممكنة، بعدها حرك أصابعك في شعرك إلى الخلف. تناسب هذه التسريحة الرجال الذين يحبون الشعر القصير، ولكن ليس القصير جداً.

طويل من أعلى وقصير من الجانبين

سوف تمنحك هذه التسريحة إطلالة شديدة الجاذبية، اطلب من الحلاق أن يقص شعرك من على الجانبين مع تركه أطول نسبياً من الأعلى، ثم قم بتسريحه كما تحب باستخدام المشط أو فرشاة الشعر خاصتك.

تابر فيد

تسريحة مثالية لأصحاب الشعر الكثيف، والذين لا يحبون قص شعرهم جداً، لذلك يميلون إلى تركه طويلاً نسبياً من الأعلى، اطلب من الحلاق أن يقص شعرك ولكن ليس كثيراً مع ترك الجزء العلوي أطول نسبياً. ومن أجل الاعتناء بهذه التسريحة سوف يتعين عليك استخدام بلسم وشامبو خاليين من المواد الطبيعية، لأنهم سوف يساعدونك على تسريح شعرك بسلاسة.

راوند كت

تسريحة مثالية لأصحاب الشعر المجعد، والذين يحبون أن يبقى شعرهم قصيراً ولكن ليس شديد القصر، اطلب من الحلاق أن يقص شعرك من على الجانبين ومن أعلى ولكن دون قصه كثيراً

 

الكاتب: حنين بطاح
المزيد