افضل صبغة شعر للرجال: ماركات عالمية موثوقة

افضل صبغة شعر للرجال: ماركات عالمية موثوقة

من قال ان الصبغة حكراً على النساء فحسب؟ بل على العكس، يميل غالبية الرجال نحو صبغ شعرهم لإخفاء الشعر الابيض، عبر اختيار افضل صبغة شعر للرجال. إذ تطرح الشركات التي تعنى بمستحضرات التجميل والشعر، صبغات خاصة بالرجال بألوان متعددة.

افضل صبغة شعر للرجال

لا تختلف طريقة صبغة شعر الرجل عن طريقة صبغة شعر المرأة. يكفي أن تختار افضل صبغة شعر للرجال، ومن ثم تنفيذ الخطوات بكل سهولة وببساطة. اخلط الصبغة مع مكوناتها، ثم ضعها على شعرك كاملة. وزع الصبغة على كامل شعرك لكي تحصل على افضل صبغة شعر للرجال. غطي شعرك بغلاف من البلاستيك واتركها دقائق حسب التعليمات المذكورة على غلاف الصبغة. ثم اغسل شعرك بالماء الدافئ واستخدم لاحقاً الشامبو. لا تنسى ان تستعمل الكفوف المصنوعة من البلاستيك منعاً لإتساخ يديك. اخترنا لك قائمة افضل صبغة شعر للرجال، اختار منها ما يلائمك مع نوعية شعرك واللون الذي تريده:

صبغة الشعر

صبغة Revlon

صبغة متعددة الالوان وتعطي الشعر جاذبية وتألق. تقدّم بألوان مميزة ويمكن تطبيقها في المنزل بكل سهولة.

Just For Men Original Formula

من أفضل أنواع صبغة شعر للرجال، خصوصاً للرجال الذين يعانون من الشعر الابيض. تتميز بنوعيتها الطبية، ورقيقة على الشعر وتدوم اسابيع طويلة.

Manic Panic

صبغة لا تسبب اي ضرر للشعر بل تتركه صحياً. من افضل صبغة شعر للرجال التي تتوفر في الاسواق ومتوفرة بألوان فريدة.

صبغة الشعر

Loreal Feria

هي مجموعة صبغات متوفرة في الصيدليات تعمل على تغيير لون الشعر من دون اضرار. مكوناتها طبية وهي متوفرة أيضاً للنساء. صبغة عالمية محببة الى الرجال لانها تظهر اللون وكأنه طبيعي مئة في المئة.

Clairol Natural Instincts for Men

من افضل صبغة شعر للرجال، فهي المنتج الاول المتخصص في صبغ شعر الرجال من دون اي مواد كيماوية. والمميز في هذه الصبغة أنها تعطي اللون المثالي بدون أي مساعدة أو إضافات.

صبغة شعر رمادي للرجال

تعدّ صبغة شعر رمادي للرجال من اكثر انواع الصبغات التي يميل اليها الرجال. هي سهلة التطبيق، وتتوفر بماركات عدة. تتوفر بألوان عدة، اخترنا لك ابرز صبغة شعر رمادي للرجال:

صبغة الشعر

Just For Men Touch Of Grey

صبغة رائعة المفعول على شعر الرجل. تخلصك من الشيب والشعر الابيض ويدوم لونها طويلاً. يمكن من خلال هذه الصبغة الحصول على أجمل الإطلالات الشبابية. صبغة تعيد الشباب الى الشعر وتجعله سميكاً ومظهره أكثر كثافة. تركيبتها خالية من الامونيا الضارة. إذا كان لون شعر الطبيعي بني داكن مع شعر ابيض كثير فإن اللون المناسب لك هو صبغة شعر رمادي.

صبغة شعر بني للرجال

الشعر البني يليق بغالبية أنواع وألوان البشرة. هو لون حيوي وعصري، ويتوفر بدرجات عدة. عند اختيار صبغة شعر بني للرجال، انتبه مكونات الصبغة. خصصنا لك لائحة صغيرة بأبرز درجات صبغة شعر بني للرجال:

 

البني الأشقر الكاكاو

على قائمة موضة ألوان شعر 2021 و 2022. لون مزيج من ظلال البني والبني الفاتح ويعكس على لون القهوة الخفيفة. لون محبب للرجال والنساء ويدوم طويلاً.

الشعر الأشقر الشوكولاتة

من الالوان الرائجة حالياً، ويتميز هذا اللون بأنه يساعدك على تفتيح لون بشرتك ويعطيها نضارة. من أجمل صبغة شعر بني للرجال وأحدث صيحات الموضة في عالم صبغات الشعر هذا العام.

 

صبغ الشعر للرجال باللون الاشقر

يجذبك الشعر باللون الاشقر، إذاً عليك صبغ شعرك بذلك اللون الجميل. لون صيفي بإمتياز وفيه الكثير من الجرأة. إن صبغ الشعر للرجال باللون الاشقر يعتبر موضة اليوم وهو يتلاءم مع أجواء البحر. اليك ابرز انواع صبغ الشعر للرجال باللون الاشقر:

Garnier

هي احدى الماركات التجارية المرموقة في العالم في صناعة صبغات الشعر للرجال والنساء. اللافت ان تلك الصبغة تتوفر من دون امونيا، وتتكون من زيوت مفيدة للشعر من بينها زيت دوار الشمس، الميدوفوم إضافةً إلى زهرة الآلام مع الكاميليا. تحافظ هذه المكونات سويةً على فروة الرأس وعلى تلوين الشعر بطريقةٍ مثالية. إن صبغة غارنييه مذهلة تحديداً لأولئك الذين يبحثون عن صبغ الشعر للرجال باللون الاشقر. يتوفر منها Garnier Color Naturals فهي الشعر اللون المناسب واللمعان المطلوب من دون أن تؤثر على جمال وصحة الشعر. تحافظ على الشعر من أي أضرار، ويمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من ألوان الصبغات لتزيل آثار الشيب.

Shea Moisture

صبغة خالية من الامونيا والكبريتات. تستخدم صبغات الشعر للرجال من شيا مويستشر عادةً للشعر الجاف. على اعتبار أن الشعر الجاف يحتاج إلى الترطيب.

عليك ان تعلم ان افضل صبغة شعر للرجال، تلك التي تكون خالية من امونيا لانها ضارة وتسبب اذية لبصيلات الشعر فتؤدي الى تساقطه. كما تجعل الشعر ضعيفاً وهشاً وتفقده الحيوية. وتطرح شركات مستحضرات التجميل والعناية بالشعر صبغات من دون امونيا وتكون تركيبتها طبيعية وخالية منها. ننصحك باختيار افضل صبغة شعر للرجال لكي تحافظ على شعرك ولا تخسر شعرك.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات