تحفة فنية .. جايسون تطلق ساعتها الفاخرة "JW-EX"

بعقاربها الرائعة، وعدادتها الثلاثية، لم تعد ساعة اليد مجرد أداة لمعرفة الوقت، بل تعدت ذلك، لتربط صاحبها بحالة عشق بجمالها وروعتها وشكلها المميز في يديه.

وتعد ساعة يد "JW-EX"، تحفة فنية بحد ذاتها، صممت بهدف واحد وهو تكريم القطع المعدنية المعقدة، حيث ستجد الاهتمام في كل جزء فيها وروعة للحركات الميكانيكية المعقدة والمنظمة. 

شركة جايسون للساعات، صممتها خصيصا لتكون الساعة رقم واحد لمحبي الحركات والقطع المعدنية المعقدة، فستجد الأشكال المعدنية الرائعة وحركاتها المعقدة في كل جزء تلمسه من الساعة الفاخرة، الفريدة من نوعها، وتكريما لحقبة الميكانيكا ما قبل الإلكترونيات، ومستوحاه من الطراز steampunk.

ولكن لن تكون كالساعات العادية، ولكن ستجد الساعة بالتحديد في منطقة منفصلة عن مكان تحديد الدقائق، ومكان ثالث آخر خاص بالثواني كل بشكل منفصل، وتستخدم شريحة حمراء اللون للإشارة إلى الوقت. 

ولكي تستطيع شركة جايسون ربط الساعة والدقيقة والثانية مع بعضها البعض بكل دقة رغم عدم ترابطها وإنفصال أماكنها، صنعت حركة صنعت خصيصا من أجل الساعة تسمى JW-EX، مع أشكال مختلفة من العمل والحركات الميكانيكية في كل حركة للثواني.

وتأتي ساعة "JW-EX " مقاومة للماء وإحتياطي طاقة يبلغ 80 ساعة، في علبة عرضها 316 مللي متر من الفولاذ المتين المقاوم للصدأ، وبلورات من الياقوت بمقدمة ونافذة العرض في الخلف، وبضمان دولي لمدة عام.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات