عمليات تجميل قبل وبعد: لم نعد نعرف النجمات

عمليات تجميل قبل وبعد: لم نعد نعرف النجمات

تغير شكل الفك وتجميل الانف اضافة الى نفخ الخدين. جميعها عمليات تجميل لجأ اليها النجمات العربيات والخليجيات من أجل تغير شكلهن الخارجي. لو ألقينا نظرة سريعة على صور عمليات تجميل قبل وبعد للنجمات، لوجدن انهن يظهرن حالياً بملامح مختلفة جداً عن السابق، لدرجة لا تصدق.

عمليات تجميل قبل وبعد

تغير كبير طرأ على ملامح الممثلات والمغنيات العربيات، حتى باتت صورهن القديمة لا تقارن مع اشكالهن حالياً. إن عمليات تجميل قبل وبعد للنجمات باتت اشبه بهوس الفنانات. صحيح أن غالبية النجمات يرفضن الحديث عن عمليات تجميل قبل وبعد، ولكن صورهن في الارشيف تكشف التغيرات التي طرأت على وجوههن.

سارة الوعداني

سارة الودعاني قبل وبعد

عرفت الناشطة السعودية سارة الودعاني شهرة واسعة في عالم الجمال. إذ تتمتع سارة بجمال شرقي ملفت. لكن لم تمر فترة طويلة على دخول سارة الودعاني عالم السوشال ميديا حتى بدأت التغيرات تظهر على وجهها. فقد كشفت السعودية أنها لجأت الى عملية تجميل في منطقة الأنف والفم. أطلت على متابعيها بلوك جديد بعد خضوعها لثلاث عمليات تجميل. وشاركت جمهورها بصورها وهي بالضمادات بعد التجميل. ونشرت سارة تعليقاً اوضحت فيه بأنها أجرت جراحات تجميلية في منطقة الأنف لتصغير الأنف، وفي منطقة الجفون، ومنطقة اللغد للتخلص من الذقن المزودجة.

هند القحطاني قبل وبعد

تحظى الفاشيونيستا السعودية هند القحطاني بملايين المتابعين على صفحاتها على السوشال ميديا. لكن صور هند القحطاني قبل وبعد تكشف عن عمليات تجميل قامت بها وأعلنت عن بعضها. فقد كشف هند على صفحتها على تطبيق السناب شات، انها خضعت لعملية تجميل أنف. ولفتت الفاشيونيستا أنها تعرضت لمضاعفات جراء العمليات التجميلية المتكررة. وكشفت هند عن اصابتها في الوجه وخاصة بمنطقة الأنف والفم، وعلقت "حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء".

زينب العلوان قبل وبعد

دخلت البحرينية زينب العلوان عالم السوشال ميديا عام 2014 من باب تقديم النصائح الجمالية للفتيات للعناية ببشرتهن. عرّفت زينب عن نفسها بأنها خبيرة تجميل وأطلت بمقابلات تعطي النصائح فيها. لكن في المقابل، يمكن القول بأن فرق كبير بين زينب العلوان قبل وبعد عمليات التجميل. فقد خضعت لعمليات تجميل لتبدو أصغر سناً. فقد اصبح انفها اصغر مما كان عليه سابقاً، وكذلك اجرت عملية تجميل للفك. كما قامت باللجوء الى حقن الفيلير لشفافها. أما عينيها فأصبحت مسحوبة ومفعمة بالجاذبية.

نادين نجيم قبل وبعد

لا يمكن ذكر اسم الممثلة اللبنانية نادين نجيم من دون المقارنة بين نادين نجيم قبل وبعد. فقد انتخبت نادين ملكة جمال لبنان عام 2004 وكانت تتمتع بملامح شرقية جميلة. لكن مع دخولها التمثيل، لجأت نادين الى عمليات تجميل بدت واضحة على وجهها. فقد لجأت بطلة مسلسل "الهيبة" الى عملية تجميل الفك، وكذلك حقن شفافها بحقن الفيلير. هذا الامر لم يعد خفياً على احد، ففي احدى المقابلات معها كشفت نادين أنها سر جمالها قائلة "لا شرب مياه ولا رياضة. بل هي حقن البوتوكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة". بعد اصابتها بإنفجار مرفأ بيروت عام 2020، كشفت نادين انها خضعت لبعض عمليات التجميل كي تستعيد شكلها السابق.

عمليات تجميل قبل وبعد

مروة راتب قبل وبعد

تحولت الممثلة السورية مروة راتب الى حديث الصحافة الفنية بعدما أطلت بعمليات تجميل واضحة. فقد بات الحديث عن اطلالاتها بين مروة راتب قبل وبعد عمليات التجميل. فهي تعتبر من اكثر الممثلات السوريات اللواتي أجرين تغيرات بشكلهن. لم تتوقف مروة عند التغير بوجهها، بل كذلك أجرت عمليات تجميلية في مناطق مختلفة من الجدسد تحديداً في منطقة الخصر.

نور الغندور قبل وبعد

عند النظر الى صور الممثلة المصرية نور الغندور نلاحظ التغيرات التي طرأت على شكلها الخارجي. ولا تزال صور نور الغندور قبل وبعد محط مقارنة بين الصحافة. فقد لجات الممثلة الى تكبير الشفاف، وتعديل شكل الفك، وتغير شكل الحاجبين. اضافة الى تصغير الانف اكثر من مرة.

رهف القحطاني قبل وبعد

ملايين المتابعين كانت من نصيب الناشطة السعودية على صفحات السوشال ميديا رهف القحطاني. فقد استطاعت رهف ان تكسر رقماً قياسياً في عمليات التجميل، وباتت صورها القديمة مرفقة بعبارة رهف القحطاني قبل وبعد. فقد كشف رهف عن خضوعها لعملية تجميل في الانف كي تتخلص من التنمر الذي واجهها، بحسب تعبيرها. كما عدلت رهف شكل حاجبيها وأسنانها، ولجأت الى حقن البوتوكس في وجهها لتبدو أكثر نضارة.

عمليات تجميل قبل وبعد

ليلى اسكندر قبل وبعد

بجولة سريعة بين صور المغنية اللبنانية ليلى اسكندر بين العام 2003 والعام الحالي، ف نجد تغيراً لافتاً. فقد استطاعت ليلى التي شاركت عام 2003 في برنامج "ستار اكاديمي" ان تبدّل ملامح بوجهها بشكل، ويمكن المقارنة بين ليلى اسكندر قبل وبعد. فقد لجأت المغنية الى عملية تجميل الأنف، وعملية تحديد الذقن كما قامت بتنحيف الوجنتين حتى يبدو وجهها أصغر وأجرت أيضاً عملية لإزالة الجيوب تحت العين. كما اعتمدت ليلى اسكندر على تقنيات الفيلر لرفع الحواجب ونفخ الشفاه.

فوز الفهد قبل وبعد

لم تكن الفاشيونيستا الكويتية فوز الفهد بعيدة عن الانتقادات بسبب التغيرات التي طرأت على شكلها. فقد كانت الحديث دائماً حول فوز الفهد قبل وبعد. خاصة بعدما تم تسريب صور لها قبل شهرتها التي عرفتها على صفحات السوشال ميديا، والتي كانت تظهر فيها فوز بشكل مختلف تماماً. لجأت فوز الى عملية تجميل الانف، وكذلك تحديد الفك. كما حقنت شفافها بالفيلير.

الكاتب: Zakia Dirani
مقالات ذات صلة
التعليقات