ميزات تصوير مذهلة بهواتف سامسونج S20 الجديدة.. تعرف عليها

لهواة التصوير والمحترفين، ستكون هواتف جالاكسي الجديدة: S20، و ،S20 Plus وS20 Ultra ، إلى جانب الهاتف القابل للطي Z Flip. هي الخيار الأنسب لكم.

وبعيداً عن الميزات التقنية الأخرى، مثل عملها مع شبكات الجيل الخامس 5G، والذاكرة العشوائية 12GB والذاكرة الداخلية 128GB والمعالج المتطور، فقد ركزت سامسونج على الكاميرا التي أصبحت بدقة 108 ميجا بكسل، وهي قادرة على التقاط فيديو ذي جودة عالية جداً، تصل إلى 8K للنسخ الثلاث.

كما ركزت سامسونج على مسألة التكبير والتقاط الصور والفيديو من مسافة بعيدة، وأكدت أن هاتف S20 Ultra قادر على التكبير 100 ضعف، بالمقارنة مع S20 و S20 Plus، التي ستكون قادرة على التكبير 30 ضعف.

وأضافت الشركة الكثير من الميزات للهواتف الجديدة، مثل: إمكانية التقاط الصور بدقة 32 ميجا بكسل أثناء تصوير الفيديو، كما ركزت كثيراً على مسألة الذكاء الاصطناعي في التصوير وجودة الصورة والفيديو، وأضافت خاصية الثبات بشكل مذهل للغاية، خلال تصوير الفيديو أثناء الحركة.

وحددت سامسونج يوم السادس من شهر مارس القادم، موعداً لإطلاق الهواتف الثلاثة، وكشفت عن الأسعار الخاصة بها، والتي تبدأ من 999 دولار أمريكي لهاتف S20، و 1,199 دولار لهاتف S20 Plus، ومبلغ 1,399 دولار للنسخة S20 Ultra.

وللتأكيد على قدرات الهواتف الجديدة في مجال التصوير، فقد فاجأت سامسونج الجميع بأنها قامت ببث المؤتمر بصورة مباشرة من خلال هواتف S20 وهاتف Z flip، وذلك تمهيداً لتقديم اتفاقيتها مع يوتيوب، التي تتيح للمستخدمين بث الفيديو المباشر بجودة 8K.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات