مواصفات وسعر هاتف "كامون 12" في الإمارات

  • 61oenDtrwDL._SL1100_.jpg
  • IMG_20190906_164959_339-600x600-1-561x561-561x561.jpg
  • tecno-camon-12-photo10.jpg
  • Tecno-Spark-3-Pro0-500x500.jpg

أطلقت تكنو موبايل، في دولة الإمارات، هاتفها الجديد "كامون 12" الذي صمم خصيصاً لمحبي التقاط الصور. ، بأسعار تبدأ من 589 درهماً شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وتشمل أبرز مواصفات هاتف كامون 12:

شاشة قياس 6.52 بوصة مع تجربة عرض كاملة–مع حجم تبلغ نسبته 90% من الحافة إلى الحافة – يمكن للمستخدمين ضمان تجربة مشاهدة سينمائية جديدة وشاملة عبر أفق مشاهدة أوسع.

بداية حقبة جديدة من الكاميرات – يمكن للمستخدمين الآن التقاط صور أكثر روعة وأقرب للطبيعة من خلال عدسة رئيسية بدقة 16 ميجا بيكسل تركز على استكشاف المشاهد المراد تصويرها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتصوير بالمدى الديناميكي العالي. ويساعد ذلك أيضاً في تغطية سيناريوهات تصوير متعددة ويوفر تحسين التطابق مع الواقع عبر تقنية الذكاء الاصطناعي. ويسلط تأثير البوكيه الرائع الضوء على الصورة الرئيسية ويضفي أجواء جمالية على أجزاء الصورة الموجودة خارج نطاق تركيز العدسة، وهو ما يمنح الصورة أفضل جودة ممكنة. وتقدم العدسة الثانوية لقطات بزاوية واسعة جداً قدرها 120 درجة وتجربة تصوير الأجسام الصغيرة ومتناهية الصغر عن قرب من مسافة تبلغ 2 سنتيمتر.

صور سيلفي أكثر وضوحاً وإشراقاً – تجعل خوارزمية 4 في 1 للتكنولوجيا والتفاصيل الدقيقة، الصور أكثر وضوحاً وسطوعاً. ويعد الفلاش المزدوج جزءاً لا يتجزأ من الشاشة، حيث يوفر ضوءاً ساطعاً في الأجواء منخفضة الضوء لالتقاط صور أكثر إشراقاً. كما جرى تحديث الوضع الجمالي بالكامل، فلم يعد الهاتف يضم خصائص ضبط الصور التقليدية، لكنه يشمل الآن خاصية الوضع الجمالي المجسم للأوجه ثلاثي الأبعاد لجعل صور السيلفي أكثر جمالاً وقرباً للطبيعة. ويتسع نطاق الوضع الجمالي ليشمل جمالي الجسم وتصوير الفيديو.

ذاكرة ثابتة 64 جيجابايت + ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وبطارية طويلة العمر بسعة 4000 مللي أمبير ، وأداء قوي – يمتلك المستخدمون الآن مساحةً أكبر لتخزين الصور والموسيقى والفيديو والملفات الأخرى وهو ما يسهم في الحد من قلقهم بشأن عمليات مسح الملفات المنتظمة للحصول على المزيد من الذاكرة. وتسهم ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت في جعل النظام يعمل بشكل أكثر سهولة وسرعة، وهو ما يتيح للمستخدمين القيام بمهام متعددة بالإضافة إلى ممارسة الألعاب الإلكترونية بكل سهولة. وتمنح البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير المستخدمين المزيد من الوقت للبقاء على اتصال بالعالم من حولهم.

تصميم جمالي بألوان متدرجة – جرى تصميم الجهة الخلفية من هاتف كامون 12 لتكون متدرجة – ويوجد نوعان مختلفان من تدرج الأنوان يمكن للمستخدم الاختيار بينهما.

تفاعل يعزز الأجواء المرحة وملصقات ورموز تعبيرية (إيموجي) بتقنية الواقع المعزز – تغطي ملصقات الواقع المعزز أكبر من 220 من ملامح الوجه وتدعم التحديد عبر زاوية قدرها 120 درجة. كما تم أخذ ميزات التجميل والتعديل الخفيفة بعين الاعتبار. وجرى بناء نسخة الهاتف التي استوحي تصميمها من نادي مانشستر سيتي العريق لتكون هدية مثالية. يمكنك تحريك الرموز التعبيرية (إيموجي) المفضلة لديك من خلال تعابير الوجه الحقيقية، وخلق المزيد من المتعة عند التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو.

أحدث نظام تشغيل أندرويد Pie & HiOS 5.5 – يقدم هاتف كامون 12 المجهز بأحدث إصدار من نظام التشغيل وواجهة المستخدم، تجربة مستخدم جديدة كلياً. ويركز نظام التشغيل الذي جرى تحديثه مؤخراً على لعب دور الشريك الذكي، وذلك لأنه لا يوفر ظروف عمل فعالة فحسب، بل يقدم أيضاً خصائص ترفيهية متنوعة. وجرى دمج خصائص البث الصوتي الذكي واللوحة الذكية ووضع القراءة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى العديد من الوظائف المحدثة الأخرى في الهاتف.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد