ما السر وراء الإقبال على شراء هواوي P30 Pro؟

ما السر وراء الإقبال على شراء هواوي P30 Pro؟

نجح هاتف HUAWEI P30 Pro في الحفاظ على مكانته كأحد أفضل الهواتف الرائدة من خلال لفت أنظار جميع المستهلكين بأناقة تصميمه وقوة عتاده ومزاياه. وأسفر هذا النجاح عن استكمال شحن أكثر من 17 مليون وحدة من سلسلة HUAWEI P30 حتى 26 سبتمبر 2019، ما جعله واحداً من أكثر الهواتف الذكية الرائدة نجاحاً حول العالم.

وسُرعان ما أصبح الهاتف بين قائمة الهواتف المفضّلة لدى الخبراء وحصل على جائزة "أفضل هاتف ذكي لعام 2019-2020" من جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA)، فضلاً عن تلقي كاميراته المتطورة للكثير من الثناء. وقامت هواوي الآن بتعزيز سلسلة هواتف HUAWEI P30 Pro بإضافة كلّ من اللون الأزرق المتموّج Mystic Blue والأرجواني الضبابي Misty Lavender في مسعى منها لتلبية الطلب المتواصل على هذا الهاتف. ويحظى المستهلكون الآن بمجال أوسع من الخيارات التي تُتيح لهم فرصة انتقاء ما يُناسب تفضيلاتهم الشخصية. ويتسم اللون الأزرق المتموّج Mystic Blue بدرجته الداكنة، بينما يُعتبر الأرجواني الضبابي Misty Lavender مزيجاً بين اللونين الأرجواني والوردي. وضمن مساعيها للارتقاء بتميّز الهاتف إلى آفاق جديدة، مضت هواوي في خطوة أبعد استخدمت من خلالها مزيجاً فريداً من اللمسات اللامعة والتشطيبات المطفية.

وقد حقّق هاتف HUAWEI P30 Pro شهرة واسعة بفضل كاميرته الرباعية الاستثنائية من ’لايكا‘ فائقة الاستشعار وبدقة 40 ميجابكسل، فضلاً عن خاصيّة التقريب المذهلة حتى 50 مرة، وقدرته على التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الارتقاء بقدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة إلى المستوى التالي مع وضع التصوير الليلي الفائق لصور السيلفي، والتي تزيد إشراق ووضوح الوجوه ليلاً وتجعلها أكثر جمالاً؛ إذ يقوم الهاتف بتخفيض شدة سطوع مصادر إضاءة الخلفية، ما يسهم في تحسين التفاصيل الأخرى للحصول على صور سيلفي نابضة في الليل. ومن جانبها، تُضفي ميزة نمط تصوير ’البورتريه‘ الفائق تأثيرات ضبابية احترافية تبرز الموضوع الرئيسي للتصوير وتمنحه طابعاً أكثر حيوية. بينما تُساعد ميزة HUAWEI Vlog التي ترتكز على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحرير مقاطع الفيديو، وإنشاء فيديوهات للنشر على مواقع الإنترنت تتكامل مع الموسيقى والمؤثرات المختلفة.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد