إطلاق أرخص هاتف G5 من سامسونغ

إطلاق أرخص هاتف G5 من سامسونغ

تواصل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية جهودها، لتوسيع محفظتها الذكية للهواتف منخفضة التكلفة، حيث كشفت أحدث التسريبات عن خططها لإطلاق هاتف Galaxy A22 5G منخفض التكلفة في النصف الثاني من عام 2021.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع ”TheElec“ التقني، فإن هاتف Galaxy A22 سيحتوي على إعداد رباعي الكاميرات، إذْ تأتى الرئيسية بدقة 48 ميغابكسل، ومستشعر بدقة 8 ميغابكسل، ومستشعر2 ميغابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، على غرار Galaxy A21s.

في المقدمة، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي، بدقة 13 ميغابكسل.

ويستهدف هاتف Galaxy A22 الهند والأسواق الناشئة الأخرى، وسيتم إطلاق الهاتف في النهاية بمتغيرين (G – 5G4) يُشاع أن متغير الهاتف الذكي المدعم لتقنيةG 5، سيأتي مزودًا بمعالج Dimensity 700 من MediaTek ، ويمكن أن يُستخدم إصدار G 4 من الهاتف الذكي، معالجًا منخفضًا.

كما أكدت الشركة الكورية، توافر هاتف Galaxy A22 5G في أوروبا، بأربعة ألوان على الأقل: الرمادي، والأبيض، والأخضر الفاتح، والأرجواني، وسيحمل الجهاز رقم الطراز SM-A225B، وسيتم إصداره في طرازين غير محددين للذاكرة.

والجدير بالذكر، قد يكون هاتف Galaxy A22 5G أرخص هاتف ذكيG 5 من سامسونغ هذا العام، ومن المرجح أن يكون سعره أقل من 279 يورو (وهو سعر إطلاق Galaxy A32 5G) ومن المتوقع إطلاق الهاتف الذكي في وقت ما، خلال النصف الثاني من هذا العام.

 

الكاتب: سامي علي
المزيد