غضب خليجي بعد اغلاق تويتر لحسابات بعض المشاهير والدعاة

  • n-S-large570.jpg
  • a7ca8add922acd4a9ae29b1dce00c947.jpeg
  • 57a11e000072b.jpg

فوجئ متابعي و محبي عدد من مشاهير الخليج باغلاق مجموعة من الحسابات لبعض الشخصيات البارزة في الأوساط العربية و الخليجية بالاضافة لعدد آخر من الحسابات الاخبارية. 

الحسابات التي تم ايقافها يأتي علي راسها محمد العوضي و محمد صالح المنجد وهي المرة الثانية التي يقوم فيها تويتر باغلاق بعض الحسابات المشابهة حيث تم من قبل ايقاف حسابات عدد من الكتاب و المحللين أمثال ياسر الزعاترة و الدكتور عبدالله النفيسي الا أن تلك الحسابات عادت للعمل مرة أخري بصورة طبيعية بعد تضامن خليجي واسع. 

تلك الخطوة من تويتر دفعت عدد كبير من متابعي تلك الحسابات للتضامن و انتقاد ما قام به الموقع حيث يري البعض أن تويتر يستهدف شخصيات ذات توجه محدد ووصفو تلك الخطوة بالغير مبررة في حين رأي آخرون أنه لا داعي للقلق لان ما حدث هو عبارة عن خلل و أن تلك الحسابات معلقة وستعود للعمل مرة أخري. 

وكرد فعل لما حدث اليوم فقد حاز هاشتاغ #تويتر_تغلق_حسابات_الدعاه اهتماما كبيرا في الأوساط السعودية وتم تداوله بكثره بعد انتشار الخبر كنوع من التضامن مع ذوي تلك الحسابات التي توقفت دون سبب. 

وكتحديث للخبر فقد علمنا منذ قليل أنه تم اعادة تشغيل بعض تلك الحسابات حيث قام الدكتور عبدالعزيز الفوزان باعلان عودة عمل حسابه بعد الايقاف الغير مبرر وكذلك الداعية الكويتي محمد العوضي الذي وجه الشكر لكل من تضامن معه مطالبا تويتر باعادة تشغيل كافة الحسابات التي قام بوقفها.

الكاتب: أحمد كمال
المزيد