هذه الأجهزة ستودع تطبيق "وآتساب" مع نهاية العام!

هذه الأجهزة ستودع تطبيق "وآتساب" مع نهاية العام!

اعتباراً من يوم الثلاثاء 31 من كانون الأول/ ديسمبر، سيتوقف تطبيق واتساب عن العمل في الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل”ويندوز فون“ بحسب بيان صادر عن شركة واتساب.

وأضاف البيان، الذي نشرته صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن ”واتسآب سيتوقف -أيضًا- عن العمل على العديد من هواتف أندرويد الذكية وأجهزة آيفون في الأشهر المقبلة“.

واعتبارا من الـ1 من شباط/ فبراير، لن يتمكن الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات ”أندرويد 2.3.7“ أو الأقدم من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية.

وفي الوقت نفسه، ستتوقف أجهزة آيفون التي تعمل على نظام التشغيل ”أي أو إس 8“ والإصدارات الأقدم من القدرة على إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية اعتبارًا من الـ1 من فبراير المقبل.

وإذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام ”ويندوز“، ولا تريد أن تفقد كل محادثاتك في الـ31 من ديسمبر، هناك طريقة بسيطة لحفظ سجل الدردشة الخاصة بك، وهي كالأتي:

افتح المحادثة التي ترغب في حفظها، واضغط على Group Info.، ثم مرر للأسفل وانقر على Export Chat، ستحصل بعد ذلك على خيار تنزيل الدردشة مع أو دون وسائط download the chat with or without media، لاحظ أن الوسائط المرفقة ستُنشئ أرشيف دردشة أكبر.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد