للمحصنين ضد كورونا..ميزة جديدة عبر تطبيقات المواعدة!

للمحصنين ضد كورونا..ميزة جديدة عبر تطبيقات المواعدة!

في محاولة للتشجيع على تلقي لقاح كورونا، أدرجت تطبيقات المواعدة بما في ذلك Tinder و Hinge ، بالإضافة إلى مواقع الويب مثل Match و Plenty of Fish ، ميزات تتيح للمستخدمين إظهار ما إذا كانوا قد تلقوا لقاح كورونا أم لا.

وبذلك سيتمكن الأشخاص الذين يبحثون عن الحب عبر الإنترنت من معرفة ما إذا كانت مطابقتهم المحتملة قد تم تطعيمها ضد فيروس كورونا اعتبارًا من اليوم في محاولة للتشجيع على تلقى اللقاح.

سيتم منح المكافآت داخل التطبيق لأولئك الذين يقولون إنهم تلقوا التطعيم على الرغم من أن العملية ستكون طوعية بدون تحقق رسمي، ستمنح منصات المواعدة الأشخاص شارات لعرض حالة اللقاح الخاصة بهم، وسيقوم البعض - بما في ذلك Tinder و Muzmatch - بنشر معلومات للمساعدة في تثقيف المستخدمين.

سيسمح Bumble أيضًا للأشخاص بمشاركة تفضيلات كورونا الخاصة بهم ، مثل ما إذا كانوا مرتاحين في المواعدة في الداخل أو في الهواء الطلق ، وتوقعاتهم بشأن الأقنعة والتباعد الاجتماعي، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقالت نائبة رئيس Bumble لأوروبا، نعومي والكلاند:من المهم تسهيل الشعور بالراحة والأمان في موعد غرامي".

قال شهزاد يون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Muzmatch: "نحن نتفهم مخاوف الشباب بشأن التطعيم ، ولا سيما أولئك الذين هم في طور الزواج".

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات