كيف تتابع يورو 2016 لحظة بلحظة على هاتفك؟

كيف تتابع يورو 2016 لحظة بلحظة على هاتفك؟

بدأ دوري ابطال اوروبا لعام 2016 وبدأ معه انشغال الشباب العربي وغيرهم من مختلف أنحاء العالم بمتابعة أخبار المباريات وفرقهم المفضلة لحظة بلحظة. وعلى الرغم من حبّك لمتابعة كافة المباريات إلّا أنّك قد تفوّت بعضها وخاصة بأنّ عددها كثير يصل إلى أكثر من 50 مباراة، إذاً ما الحل لتبقى على الاطلاع على كافة التفاصيل حتى عند ابتعادك عن شاشة التلفزيون؟

متابعة دوري ابطال اوروبا

الحل يكمن هذه المرة بتحميل أحد التطبيقات التالية على هاتفك الذكي، إذ ما سنقدّمه إليك سيساعدك في تتبّع أخبار دوري ابطال اوروبا بسهولة وأينما كنت. تعرّف معنا على التطبيقات التالية التي تعمل على نظامي تشغيل iOS وأندرويد.

- تطبيق UEFA EURO 2016 Official App: عندما نتكلّم عن دوري ابطال اوروبا لا بدّ أن نفكّر أوّلاً بالتطبيق الرسمي للدوري الذي أطلقه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA والذي يسمح لمحبي متابعة هذه البطولة أن يختاروا منتخبهم ولاعبيهم المفضلين، للاستفادة من تجربة خاصة بهم، حيث أنهم سيتمكنون من الحصول على تفاصيل  مواعيد المباريات والجداول المختلفة، بلإضافة إلى توفير قسم متخصص لأحدث أخبار البطولة.

متابعة دوري ابطال اوروبا

ولكل من يرغب بمشاهدة المباريات على أرض الملعب فسيتيح له التطبيق حجز التذاكر للمباراة التي تهمه.

تطبيق Onefootball: كما يشير اسم هذا التطبيق، فإنّه يقدّم أخبار كرة القدم وخاصة مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا، بالإضافة إلى الإحصائيات التي قد ترغب بالاطلاع عليها إلى جانب كافة المعلومات عن فريقك المفضل. وما لا يمكن أن ننسى ذكره هو أنّ هذا التطبيق سيرسل لك تنبيهات للأهداف التي تمّ تسجيلها كي تتابع أخبار المباراة بتفاصيلها.

متابعة دوري ابطال اوروبا

- تطبيق theScore: إذا أردت أن تردك رسائل وتنبيهات عند تسجيل فريقك المفضّل هدفاً فهذا التطبيق سيحقق لك رغبتك. كما أنّه سيزوّدك بأي خر عاجل قد يرد خلال المباراة بالإضافة إلى كافة الإحصائيات.

وأنت، أي تطبيق ستختار لمتابعة أخبار كأس أمم أوروبا؟

الكاتب: إميل ظريفة
المزيد