كيف ازيد متابعين انستقرام؟

كيف ازيد متابعين انستقرام؟

كيف ازيد متابعيني في الانستقرام؟ أو كيف ازيد متابعين انستقرام مجانا؟ من أكثر الأسئلة التي تطرح في الآونة الأخيرة خصوصاً أن موقع التواصل الاجتماعي انستقرام هو الأكثر استعمالا وشيوعا على الاطلاق، بحيث بات يعتبر حجر الزاوية في التواجد الاجتماعي للعديد من العلامات التجارية، مما أدى إلى زيادة عدد الزيارات المربحة إلى الصفحات المقصودة وزيادة التحويلات وبناء جمهور متفاعل.

إذا لم يكن تواجدك على انستقرام قويًا كما كنت تأمل، فقد يكون الوقت قد حان لتتعلم كيفية صقل استراتيجياتك للحصول على متابعين حقيقيين وعضويين.

فكلما زاد حجم جمهورك، زادت فرصك في التفاعل مع المستخدمين وإنشاء تجارب فريدة لهم.

في بعض الأحيان تتخذ العلامات التجارية الطريق السهل عند محاولة الحصول على المزيد من متابعي انستقرام كالدفع مقابل الإعجابات ومواقع المتابعين في كل مكان، ولكن هذه الاختصارات لا تستحق العناء أبدًا، حيث يتم تحديث خوارزمية انستقرام بانتظام للتخلص من الحسابات والتفاعلات المدفوعة وذات الجودة المنخفضة.

كيف ازيد متابعين انستقرام؟

ناهيك عن أن الرقم الموجود على امستقرام الخاص بك لا يعني شيئًا في النهاية إذا كان لا يمثل معجبًا متابعًا يقوم بعمليات شراء ويزور صفحاتك المقصودة ويدافع عن علاماتك التجارية مع الأصدقاء والمتابعين.

ابدأ في بناء حضورك بالطريقة الصحيحة باتباع هذه النصائح حول الحصول على المزيد من متابعي انستقرام.

تحسين حساب انستقرام الخاص بك

قبل الشروع في معرفة كيفية اكتساب متابعين على انستقرا ، فإن إحدى أهم الخطوات هي تحسين حسابك بالكامل.

فكر في السيرة الذاتية على على أنها "الصفحة الرئيسية" لحسابك.

فبدون سيرة ذاتية أو تسميات توضيحية للصورة أو اسم مستخدم مناسب أو صورة ملف شخصي، كيف سيعرف الأشخاص أن الحساب ينتمي إلى علامتك التجارية؟

قد يبدو الأمر واضحًا، ولكن على انستقرام تساعد سيرتك الذاتية وصورتك في تشكيل أسس هوية علامتك التجارية. الرابط الموجود في سيرتك الذاتية هو مكانك الوحيد لدفع حركة مرور انستقرام إلى موقعك ، لذا فإن تحسين حسابك أمر ضروري.

بالإضافة إلى ذلك ، حافظ على اسم المستخدم الخاص بك سهل البحث قدر الإمكان، وهو ما يعني عادة التقرب من اسم علامتك التجارية الفعلية.

إذا كان اسم عملك أطول، اختصره إلى شيء يتعرف عليه جمهورك.

لا تضف أرقامًا أو أحرفًا خاصة إلى اسم المستخدم الخاص بك ، وإذا أمكن، اجعله يتماشى مع مقابض الوسائط الاجتماعية الأخرى التي لديك بالفعل.

كيف ازيد متابعين انستقرام؟

جدول نشر منتظم

أسوأ شيء يمكنك القيام به عند محاولة الحصول على متابعين على انستقرام هو نشر المحتوى في أوقات عشوائية وعشوائية.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لجعل المستخدمين يتابعونك في البداية، فلا تريد أن تجعلهم ينسون أنهم تابعوك في المقام الأول.

لمكافحة هذا، التزم بجدول نشر منتظم.

عادةً ، يجب ألا تنشر العلامات التجارية أكثر من بضع مرات في اليوم لتجنب الرسائل غير المرغوب فيها، ولكن مهما كان إيقاعك، حافظ على اتساقها.

سيساعدك الالتزام بجدول زمني على بناء تجربة متسقة لمتابعيك وإبقائهم على اطلاع بعلامتك التجارية.

جدولة المنشورات مسبقًا

على الرغم من أن خوارزمية انستقرام قد تغيرت لتُظهر للمستخدمين المزيد من المحتوى الذي يحبونه، فإن النشر في الأوقات المناسبة يمكن أن يمنح منشوراتك مزيدًا من الظهور عن طريق زيادة المشاركة الإجمالية التي يتلقونها.

وبالتالي ينصح دائماً بجدولة المحتوى مسبقًا ما يمنحك إمكانية الوصول إلى جمهورك والحفاظ على تدفق ثابت للمحتوى في نفس الوقت.

شركاء لنشر المحتوى الخاص بك

عندما تتعلم كيفية الحصول على المزيد من متابعي انستقرام، من المهم أن تعرف قيمة جمهورك. كلما زاد عدد المتابعين بشكل طبيعي، زاد عدد المشترين والعملاء المهتمين.

أفضل طريقة لجعل العملاء يتابعونك هي أن تكون أمامهم وتكون حاضرًا. من المهم أن تكون حاضرًا على انستقرام الخاص بك وكذلك على الآخرين. حاول رعاية المحتوى الذي ينشئه المستخدمون للحصول على علامتك التجارية في خلاصات العملاء.

حاول العمل مع حسابات انستقرام أكبر في مجال عملك، مثل المؤثرين البارزين في مساحتك، لمشاركة المحتوى الخاص بك مع جمهورهم.

كيف ازيد متابعين انستقرام؟

تجنب المتابعين المزيفين

هناك فرق كبير بين حساب انستقرام الذي يحتوي على متابعين مزيفين وشرعيين. قد يبدو من المغري شراء متابعي انستقرام ، لكن رد الفعل العنيف يفوق مزايا نمو المتابعين العضويين وبالتالي حاول تجنب هؤلاء لأنهم سيلحقون الضرر بصفحتك وحسابك.

اعرض حسابك الخاص بك في كل مكان

كيف سيجد الأشخاص حسابًا إلا إذا قمت بالترويج لانستقرام الخاص بك؟ تأكد من إدراج حساب انستقرام الخاص بك مع موقع الويب الخاص بك والشبكات الاجتماعية الأخرى.

مشاركة محتوى مطلوب

من الذكاء معرفة المحتوى الذي يريد متابعيك مشاهدته. ستجد بسرعة على استقرام أن بعض المحتويات تؤدي أداءً أفضل من غيرها. هذا هو سبب أهمية الاختبار.

سواء كانت الفلاتر أو التسميات التوضيحية أو أنواع المحتوى أو أوقات النشر، يمكن لأدق التفاصيل أن تحدث فرقًا كبيرًا. وبالتالي حاول دراسة جمهورك جيداً لمعرفة نوعية المحتوى التي يرغب بمشاهدتها في حسابك.

الكاتب: Grace Moura
مقالات ذات صلة
التعليقات