بخطوات بسيطة.. استرجع رسائلك المحذوفة من فيسبوك ماسنجر

بخطوات بسيطة.. استرجع رسائلك المحذوفة من فيسبوك ماسنجر

هل ترغب باستعادة رسائل فيسبوك ماسنجر التي حذفتها عن طريق الخطأ، أو ترغب في استعادة رسائل سبق لك حذفها؟

من الممكن استعادة هذه الرسائل المحذوفة من فيسبوك ماسنجر بسهولة عبر إتباع هذه الخطوات، التي كشف عنها التقرير التقني التالي، وأشار إلى أن هناك عدة طرق لاستعادة الرسائل المحذوفة من فيسبوك ماسنجر، والتي تختلف باختلاف نسخة فيسبوك ماسنجر التي تستخدمها، سواء عبر جهاز الكمبيوتر، أو التطبيق المتوفر على نظام تشغيل أندرويد، أو على هواتف آيفون.

عبر فيسبوك أندرويد:قم بتثبيت تطبيق Stellar Data Recovery على جهازك الأندرويد، ثم افتحه، واجعله يبدأ في مسح جهازك بحثاً عن البيانات المفقودة أو المحذوفة. فالتطبيق عبارة عن أداة مخصصة لاستعادة الرسائل المحذوفة ومقاطع الفيديو والصور، وكذلك جهات الاتصال ومختلف الوسائط المتعددة التي تم حذفها.

ثغرة بفيسبوك تجعل كاميرا الهاتف تعمل دون إذنك.. وهذه طريقة علاجها alqiyady 1 ثغرة بفيسبوك تجعل كاميرا الهاتف تعمل دون إذنك.. وهذه طريقة علاجها عبر فيسبوك الكمبيوتر:قم بتوصيل هاتفك الأندرويد بجهاز الكمبيوتر، وقم بتشغيل تطبيق Stellar Data Recovery من على الهاتف. انقل بعدها تفعيل التطبيق إلى الكمبيوتر، ثم اختر البيانات التي ترغب في استعادتها من هاتفك الذكي. قم بعدها بتصدير الملف ونقله إلى الكمبيوتر، وستجد بياناتك المحذوفة قد تم حفظها في ملفات بصيغة PDF.

فيسبوك آيفون:اذهب إلى إعدادت فيسبوك الخاصة بك، ومنها إلى خاصية عرض وتحميل جميع المعلومات عن نشاطك على الموقع. ستجد حينها مجموعة كاملة من الرسائل التي تحوي كل نشاطك على فيسبوك وفيسبوك ماسنجر، ومن ضمنها الرسائل المحذوفة عبر التطبيق.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات