أفضل التطبيقات المجانية لتطبيق فكرة "الإفطار الافتراضي"

أفضل التطبيقات المجانية لتطبيق فكرة "الإفطار الافتراضي"

مع وجود التكنولوجيا كل شيء أصبح متاح ففكرة مشاركة الأهل والاصدقاء تفاصيل سفرة رمضان أصبحت متاحة اليوم وعن بعد بفضل وجود التطبيقات المجانية والتي يمكن استخدامها لتطبيق فكرة "الإفطار الافتراضي"، وهي كالتالي.

غوغل هانغاوتس ميت (Google Hangouts Meet)

تمكنك خدمة غوغل للمؤتمرات عبر الفيديو "هانغاوتس ميت" (Hangouts Meet) من إنشاء اجتماعات فيديو آمنة ومشفرة وذات جودة عالية تضم ما يصل إلى 25 شخصا للنسخة المجانية.

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، فيمكنك مشاركة رابط الاجتماع مع أفراد عائلتك أو أصدقائك ليتمكنوا بسهولة من الانضمام إليك، سواء عبر المتصفح على أجهزة سطح المكتب أو التطبيق على الهواتف المحمولة.

غوغل دو (Google DUO)

هو تطبيق آخر مقدم من شركة غوغل العملاقة، يتيح التواصل بين الأهل والأصدقاء عبر الرسائل النصية ومكالمات الفيديو الجماعية العالية الجودة، وهو متوفر للهواتف الذكية والحواسيب وحتى أجهزة العرض الذكية.

يتيح الإصدار المجاني من التطبيق مكالمات فيديو غير محدودة مع ما يصل إلى 12 مشاركا، ويدعم التشفير الكامل للاتصالات الصوتية والنصية والفيديو على الهاتف المحمول والويب.

سكايب (Skype)

أحد أشهر تطبيقات التواصل عبر الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، واحتل مكان الصدارة في سنوات سابقة، إلا أنه تراجع خلال الفترة الأخيرة، رغم ما يقدمه من مميزات.

يتمتع سكايب بجودة عالية للغاية في المكالمات الصوتية والمرئية، ويدعم مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 50 شخصا، ويمكن استخدامه بواسطة المتصفح أو التطبيق على الأجهزة المحمولة.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات