أقوى 4 ساعات ذكية

أقوى 4 ساعات ذكية

كل رجل يسعى الى امتلاك كل ما هو مواكب لآخر التطورات التكنولوجية والتي تساعده على تنظيم حياته اليومية بشكل افضل وتسهل عليه مهامته العملية. من هنا برز في الآونة الاخيرة الساعات الذكية التي اصبحت ضرورة لكل رجل عصري. لذلك، سنعرفك على ما هي الساعات الذكية، ما هي افضل الانواع، كيف تعمل وكم سعرها. إقرأ كل ما تريد ان تعرفه عن أهم 4 ساعات ذكية في السوق وخصائصها.

ما هي أهم الساعات الذكية ؟
 

ساعة Samsung Gear S3

الساعات الذكية

تتميز هذه الساعة ببرمجة أندرويد التي تجعلها الخيار المثالي بالنسبة اليك. الشاشة 1.3 بوصة Super AMOLED، المعالج ثنائي النواة 1.0 جيجاهرتز، سعة تخزينه 4 GB أما بطاريته فيدوم حتى 3 أيام. تمتلك هذه الساعة قدرة الاتصال بواسطة واي فاي، بلوتوث، NFC، GPS. تتضمن هذه الساعة مشغل mp3 وفيديو، عارض للصور ومقياس للسرعة مستعر لقياس معدل ضربات القلب وبارومتر. تصميمها الدائري مميز للغاية وانت قادر على جعلها متصلة بالشبكة الخليوية واجراء الاتصالات منها مباشرة عبر شبكات الجيل الرابع. كل هذه المميزات تجعلها الافضل بين مثيلاتها. سعر هذه الساعة من سامسونع 272 دولار.

ساعة Apple Watch 2

الساعات الذكية

تتميز هذه الساعة الرائعة بنظام تشغيل WatchOS 3 وهي تتلاءم مع النظام الذي تعتمده Apple في هواتفها IOS. شاشتها 1.53 بوصة، معالجها ثنائي النواة S2 اما سعة تخزينها فهي 8 GB تقسم 2 GB فقط للموسيقى و 75 MB للصور. بطاريتها تدوم حتى 18 ساعة وتمتلك قدرة الاتصال عبر واي فاي، بلوتوث، NFC. تمتلك هذه الساعة مستشعر لمعدل ضربات القلب وجهاز استشعار للضور المحيط، مثياس للسرعة وهي مقاومة للماء والغبار. تصميم هذه الساعة انسيابي وأداءءها قوي، لكن سعرها المرتفع للغاية هو نقطة ضعفها، إذ يصل الى 5200 دولار.

ساعة Apple Watch

الساعات الذكية

هذه الساعة من Apple تمتلك ايضاً مواصفات مشابهة لساعة Apple Watch2، إلا ان ما يميزها امتلاكها لعارض الصور وكذلك مقياس السرعة مع جيروسكوب ومستشعر لقياس معدل ضربات القلب ومشغل MP3. أما تصميمها فهو أنيق وعملية وهي مميزة في قدرتها على مساعدتك في الاجابة على اتصالاتك وتلقي الرسائل وانت بعيد عن الهاتف. إلا أن سعرها أيضا فهو مبالغ فيه إذ يصل الى حوالي 2100 دولار.

ساعة Tag Heuer Connected

الساعات الذكية​​​​​​​

 تتميز هذه الساعة الفاخرة بنظام تشغيل Android Wear متوافق مع اندرويد. الشاشة 1.5 بوصة LCD، المعالج ثنائي النواة 1.6 جيجتهرتز أما سعة تخزينها فهي 4 GB أما بطاريتها فتستمر ليومين. تمتلك قدرة الاتصال عبر ال بلوتوث. هذه الساعة مقاومة للماء والغبار وأميقة يمكن معاملتها كقطعة مجوهرات. أم سعرها فهو أيضاً مرتفع إذ يصل الى 2400 دولار.

بعد ان تعرفت على أهم 4 ساعات ذكية في السوق وخصائصها يبقى الخيار لها لتختار ما يتلاءم مع يومياتك ويتناسب مع ميزانيتك.

الكاتب: عماد زغيب
مقالات ذات صلة
التعليقات