HUAWEI P30 موبايل ذكي بقدرات تصوير خارقة

HUAWEI P30  موبايل ذكي بقدرات تصوير خارقة

اطلقت مجموعة هواوي سلسلة الهواتف HUAWEI P30 المزودة بكاميرات فائقة، تتضمن أحدث الابتكارات التي ترتقي إلى معايير تصوير جديدة، مثل أول كاميرا رباعية العدسات من لايكا في العالم المزودة بمستشعر الصورة سوبر سبكتروم من هواوي وعدسة سوبر زوم، ولم تكتف هواوي من خلال هذا بتطوير قدرات التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية إلى مستويات جديدة بل نجحت أيضًا في تحسين قدرتها على تصوير الفيديو وخاصة في حالات الإضاءة المنخفضة.

وقال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة «اكتسبت هواوي ثقة كبيرة لدى المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأصبحوا يدركون قدرتنا على الريادة في ابتكار تقنيات تنقل تجربة المستخدم إلى آفاق غير مسبوقة. ونعلم جميعًا أن تسجيل الذكريات يمثل أحد أقدم أشكال التعبير لدى البشر، وحين دمجت الكاميرا في الهاتف الذكي وتطور التصوير الرقمي، أصبحت الكاميرا إحدى أهم المزايا التي ينظر إليها المستهلكون في الهاتف الذكي، ولهذا قدمنا في الجهاز HUAWEI P30 Pro كاميرا فائقة هي أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم مزودة بأحدث مستشعر صورة سوبر سبكتروم وعدسة سوبر زوم لنجعل هذا الهاتف الذكي أداة قوية جدًا للتصوير الفوتوغرافي والفيديوي.»

وصل التصوير الفوتوغرافي عبر الأجهزة النقالة إلى ذروة جديدة في الجهاز HUAWEI P30 Pro، ويبرهن على هذا حصول كاميرته على أعلى درجة في اختبار DxOMark بمعدل قدره 112 نقطة. ويعود الفضل في هذا إلى عدة عوامل، من أهمها اعتمادها على المستشعر المتطور سوبر سبكتروم من هواوي الذي يتمتع بحساسية أكبر للضوء وقوة أكبر في التقاط الصور بضوضاء لوني أقل وقدرة أفضل على توليد الألوان وتقريب بصري سوبر زوم أقوى يصل إلى 5 مرات وتقريب هجين بقوة 10 مرات وتكبير رقمي غير مسبوق يصل إلى 50 ضعفاً.

ويضاف إلى ذلك أن الجهاز يقدم ميزة جديدة لتصوير الفيديو بعدستين في آن تدعى «هواوي دوال فيو فيديو» والتي تمكّن المستخدمين من تسجيل الفيديو لمنطقة واسعة من زاويتين مختلفتين في وقت واحد وعرض اللقطتين معًا على شاشة واحدة.

ويضاف إلى ذلك أن الجهاز HUAWEI P30 Pro مزود بقدرة التصوير الليلي «سوبر نايت مود» التي تتيح للمستخدم تسجيل الفيديو في أماكن قليلة الإضاءة كالحفلات والعروض وأفق المدينة ليلاً وحتى تحت إضاءة الشموع.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات