هواوي تطلق هاتفها الأسرع HUAWEI Mate 30

هواوي تطلق هاتفها الأسرع HUAWEI Mate 30

أطلقت شركة هواوي سلسلة هواتفها الذكية المتفوقة الجديدة HUAWEI Mate 30 خلال حدث عالمي أقامته في مدينة ميونخ في ألمانيا. وتوفر سلسلة الهواتف الجديدة أقصى ما وصل إليه التقدم التقني في عالم الهواتف الذكية وتقنيات الاتصال النقال إضافةً لكونها أول سلسلة هواتف من الجيل الثاني لشبكات الجيل الخامس في العالم. وترتقي هواوي من خلال هذه السلسلة الجديدة إلى معايير جديدة للابتكار في الهواتف الذكية على جميع المستويات: الجمالية وهندسة العتاد والبرمجيات.

استندت هواوي إلى خبرة عميقة تمتد لأكثر من 32 عاماً في عالم التصميم والابتكار لمنتجات الاتصالات النقالة لتجعل الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 30 فريداً في تصميمه الخارجي وأدائه القوي ومزاياه. واستلهمت تصميم السلسلة كاملة من مفاهيم جمال البساطة لتجسد نموذجاً مثالياً للانسجام بين التصميم الأنيق والابتكارات التقنية. وتمتاز سلسلة HUAWEI Mate 30 بكل ما هو فريد، بدءًا من شاشته المتفوقة أوليد هوريزن OLED HUAWEI Horizon Display من هواوي لتمنح المستخدم تجربة مشاهدة غامرة. بينما يعتبر معالج كيرين 990 للجيل الخامس (Kirin 990 5G SoC) هو أول معالج يضم في آن واحد وحدة المعالجة المركزية وموديم الاتصال بشبكات الجيل الخامس، فضلًا عن أنها مصنعة بتقنية تصنيع من رتبة 7 نانومتر+ مع الأشعة فوق البنفسجية، لتصل بذلك إلى مستويات متفوقة غير مسبوقة من كفاءة استهلاك الطاقة وقوة الأداء.

وتشمل الكاميرا الرباعية كاميرا سينمائية متفوقة بمستشعر الصورة، وهي عبارة عن كاميرتين رئيستين تلتقطان الصور الفوتوغرافية بجودة مذهلة فضلاً عن تسجيل الفيديو بمستوى استثنائي. ويقدم الجهاز شاحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperChargeونظام التشغيل EMUI 10.0 لتجربة استخدام متقدمة وبطارية طويلة الأمد للمستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم بكثافة.

ينطلق تصميم سلسلة الهواتف HUAWEI Mate 30 من الجماليات التي أرست معاييرها السلسلة السابقة HUAWEI Mate 20 لكنه يمتاز عن سابقه بإضافتة لمسة مستقبلية تولد انطباعاً أقوى بالحداثة والتطور. ومن خلال تصميم الهاتف HUAWEI Mate 30 Pro ذو الشق الضيق والإطار فائق النحافة حول الشاشة مع شاشته الجديدة "هواوي هوريزن ديسبلاي" التي تنحني إلى الخلف من الطرفين بزاوية 88 درجة فإن ذلك يمنح المستخدم تجربة غامرة غير مسبوقة من الإظهار الكامل من الحافة إلى الحافة.

ويقدم الطراز HUAWEI Mate 30 Pro طريقة مبتكرة للتحكم بشدة الصوت عن طريق لمس جانب الشاشة المنحني بدلاً من المفاتيح التقليدية الجانبية. وتتيح هذه الخاصية للمستخدم أيضاً اختيار مكان المفتاح الافتراضي التي تمكنهم من التحكم بشدة الصوت، ما يجعل HUAWEI Mate 30 Pro الهاتف الأكثر تكاملاً بين الهواتف الذكية المتوفرة اليوم. ولتأمين الهاتف تتضافر قوة ميزتي التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه لفتح القفل وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة لتقدم مستوى عال من الأمن البيومتري مع راحة فائقة وسهولة مطلقة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات