غسالات ذكية ستغيّر مفهوم غسيل الملابس من إل جي

غسالات ذكية ستغيّر مفهوم غسيل الملابس من إل جي

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي)، كجزء من التزامها بدعم الابتكار وتصميم تجارب أكثر ذكاءً للمستهلكين، مجموعة جديدة من الغسالات الذكية في منطقة الخليج.

وتتميز أحدث غسالات "إل جي" بخمس تقنيات شائعة، صُممت كل منها لتحسين جودة العناية بالملابس وتخفيض استهلاك الطاقة وتزويد أصحاب المنازل بمزيد من الراحة.

العناية الفائقة مع تقنية (AI DD) لتحسين كفاءة دورة الغسيل

غالباً ما يكون أصحاب المنازل في عجلة من أمرهم، مما يؤدي إلى تجاهل اختيار الإعداد الصحيح لغسالاتهم. وبغض النظر عن الإعداد الذي تم اختياره، تعمل تقنية محرك الدفع المباشر الثورية (AI DD) من "إل جي" على وزن الغسيل والتعرف على نعومة الأقمشة. وتبعاً للبيانات التي تم جمعها وبدعم تقنية التعلّم العميق، ستختار غسالات "إل جي" تلقائياً نمط الغسيل الأمثل لكل نوع قماش. و وفقًا للاختبارات التي أجرتها Intertek ، وهذا يضمن نتائج استثنائية في كل مرة ، ويقلل من حدوث تلف الانسجة بنسبة 18٪ ، مما يطيل من عمر الملابس المفضلة1.

نتائج أسرع مع TurboWash™ 360

إضافةً إلى الرعاية الإضافية التي توفرها تقنية AI DD، تجعل TurboWash™ 360 السرعة ميزة رئيسية في غسالات "إل جي". فيمكن إتمام دورة غسيل كاملة في 39 دقيقة فقط عند اختيار إعداد الغسيل السريع، وهو أسرع بنسبة 34% من الإعداد التقليدي2. وتحقق غسالة TurboWash™ 360 ذلك عن طريق توجيه الماء ورشه مباشرةً على الأقمشة لتسريع التنظيف مما يوفر مستوى النظافة المتوقع من دورة الغسيل التقليدية. وسيتمكن أصحاب المنازل مع أوقات الغسيل المختصرة من توفير قدر أكبر من الطاقة.

Steam+ لراحة البال

نظراً لأن الصحة والنظافة لا تزال تحتل مركز الصدارة لدى العائلات في جميع أنحاء المنطقة، توفر غسالات "إل جي" تقنية نشر البخار لتوفر مستويات أقوى للعناية بالملابس. وعندما يختار المستخدمون دورة الغسيل للبشرة الحساسة، سيزيد السخان الموجود تحت الحوض درجة حرارة الماء، وسيتخلص البخار مما يصل إلى 99.9% من المواد المسببة للحساسية3. بينما يستخدم خيار Wrinkle Care للتخلص من التجاعيد في غسالات "إل جي" البخار لتقليل التجاعيد بنسبة 30% لتوفير قدر أكبر من الراحة4.

سعة أكبر وراحة إضافية

يتطلب تراكم الغسيل استخدام الغسالة بشكل متكرر. وصُممت غسالات "إل جي" خصيصاً لغسل المزيد من قطع الملابس بنفس الحجم القياسي للغسالة. وأصبح هذا ممكناً بفضل تقنية التحكم بالاهتزازات المنخفضة والمعززة بصمامات احتكاك إضافية، لتوفير مساحة أكبر داخل الغسالة والمزيد من العناية للملابس.

حياة أذكى مع LG ThinQ™

زودت الغسالات الجديدة من "إل جي" أيضاً بالتقنية الرائدة وتطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ™. وتعمل غسالات "إل جي" بسلاسة مع هذا التطبيق لتُمكّن تشغيل الغسالة عن بُعد، وتنزيل دورات الغسيل الإضافية وفحص مستويات استهلاك الطاقة.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد